fbpx
أخر الأخبار

شاب سوري يواجه المحكمة بتهمة قتل سائحتين في قبرص

مرصد مينا – قبرص

يخضع شاب سوري للمحاكمة بتهمة قتل سائحتين عثر على جثتيهما، يوم الأحد، في إحدى القرى الجبلية في وسط قبرص، حسبما أعلنت الشرطة الجزيرة.

الشرطة لم تكشف عن اسم المتهم، مكتفية بالقول إنه يبلغ من العمر 32 عاما، كان قد اعتقل في البداية بتهمة خطف المرأتين، قبل أن يساعد الشرطة لاحقا في تحديد مكان وجود جثتيهما، بعد عملية تفتيش استمرت أياما، وفقا لوكالة “فرانس برس”.

بدورها وكالة الأنباء القبرصية الرسمية، ذكرت أن الضحيتين هما “ماريا غازيباغاندوفا” (33 عاما)، من جمهورية داغستان و”حياة الرئيسي” (43 عاما) من سوريا.

الوكالة الفرنسية أشارت إلى أنه تم الإبلاغ عن فقدان المرأتين، اللتين جاءتا الى الجزيرة بهدف السياحة في 17 نوفمبر.

قائد الشرطة “ستيليو باباتيودورو” قال للصحفيين: “استخدمت الشرطة كل الوسائل المتاحة لتحديد مكان وجودهما، لكن كان من المستحيل العثور عليهما دون إشارة منه”، مضيفا: “لسوء الحظ تأكدت مخاوف الشرطة وشكوكها”.

قائد الشرطة أشار إلى أنه “بحسب المشتبه به فقد قام بارتكاب الجريمة وحده، ووفق أقواله أطلق عليهما النار من بندقية صيد”، دون أن يكشف دوافعه.

وقال المحققون إن المشتبه به الذي اعتقل الأسبوع الماضي كان قادرا على الوصول إلى المنزل الجبلي في ترودوس في وسط قبرص، حيث تم العثور على دماء تعود إلى إحدى الضحيتين. ومن المتوقع أن يمثل المشتبه به أمام المحكمة الاثنين، بتهمة القتل العمد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى