fbpx

شاكياً نقص الصلاحيات.. كومان يشعل ناراً في برشلونة

مرصد مينا – برشلونة
فجر المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، “رونالد كومان” مفاجأة مدوية بشأن علاقته مع رئيس النادي، “خوان لابورتا”، مبيناً أن العلاقة بينهما لا تزال متوترة ولم تشهد أي تحسن على الإطلاق.
يشار إلى أن مصادر مقربة من النادي الكتالوني كانت قد كشفت عن أن إدارة النادي خططت للإطاحة “بكومان” خلال الصيف الماضي، وأن الخيارات كانت تتجه لعدة مدربين بينهم النجم السابق للنادي، “تشافي هيرناندز” والمدرب الألماني، “يورغن كلوب” والمدرب الإسباني، “بيب غوارديولا”، لافتةً إلى أن ظروف النادي الصعبة ساهمت في بقاء “كومان” في منصبه.
في ذات السياق، اشتكى “كومان” من نقص صلاحياته في الفريق مدير فني، معتبراً أن العمل الذي يقدمه في منصبه له أهمية بالغة في إنقاذ الفريق من الظروف الصعب التي يمر بها، لا سيما بعد رحيل نجم الفريق التاريخي، “ليو ميسي”
وشهد برشلونة تراجعا خلال الموسم الأول لكومان في تدريب الفريق، حيث أنهى الفريق الموسم الماضي في المركز الثالث بالدوري الإسباني بفارق سبع نقاط خلف أتلتيكو مدريد المتوج باللقب كما خرج من دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان الفرنسي.
وعلى الرغم من العلاقة الهشة بين مع “لابورتا” إلا أن مصاد مقربة من المدرب الهولندي أكدت أنه يستمتع بالفترة التي يقضيها في قيادة الفريق وأنه يتطلع إلى توقيع عقد جديد محتمل في الفريق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى