fbpx

شاهد الصور.. بسبب تعذيب وحشي أمام الكاميرا مطالبات بمحاكمة مذيعة مصرية

مرصد مينا – منوعات

تعرضت الإعلامية المصرية، “رهام سعيد”، لهجومٍ كبيرٍ على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورها أمام الكاميرا وهي تعذب ثعلباً بطريقة عديمة الإنسانية، خلال أولى حلقات برنامجها، “صبايا الخير”، بعد توقفٍ دام عامين.

يشار إلى أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، قد أصدر قراراً عام 2019، بمنع ظهور مقدمة برامج على جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة لمدة عام، بعد تعليقاتها المسيئة حول بدانة النساء في مصر واعتبرهن عبئاً على الدولة المصرية.

وخلال الحلقة الأولى بعد العودة من الإيقاف، والتي تناولت قضية صيد الحيوانات في مصر، بدأت “سعيد” بتعذيب ثعلب مكبل بشكل وحشي، ما أثار حفيظة المشاهدين والناشطين في مجال حقوق الحيوان.

في السياق ذاته، دعا الناشطون المصريون إلى إيقاف “سعيد” مجدداً عن العمل وإحالتها إلى القضاء ووقف البرنامج، لا سيما وأن حلقاته السابقة، قبل الإيقاف شهدت الكثير من الجدل، خاصةً مع تعمد “سعيد” إهانة الضيوف وطرح مواضيع جدلية جداً، لتحقيق شهرة وانتشار، على حد قولهم.

من جهتها، أصدرت قناة النهار، التي تبث البرنامج، بياناً أعلنت فيه حذف الحلقة وقدمت خلاله اعتذاراً من الجمهور، لافتةً إلى أن هدف الحلقة كان تسليط الضوء على نشاط صيد الحيوانات في مصر وتصديرها للخارج، دون التطرق لمصير المذيعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى