fbpx

شتائم وتهديد بالقتل.. ماذا حصل بين مبابي وألبا؟

مرصد مينا – رياضة

شهدت مباراة برشلونة وضيفه باريس سانجيرمان، التي أقيمت الثلاثاء، ضمن منافسات دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، أحداثاً ساخنة جداً، حيث تحولت المباراة إلى ساحة للشتائم والتهديد بالقتل، ما أثار اهتمام العديد من وسائل الإعلام.

من بين الأحداث، التي شهدتها المباراة، هي الملاسنة الحادة بين نجم باريس سانجيرمان، “كليان مبابي” ولاعب برشلونة، “جوردي ألبا”، والتي هدد فيها اللاعب الفرنسي خصمه بالقتل، بعد مشادة كلامية بين الطرفين خلال شوط المباراة الأول.

ووفقاً لما نقلته تقارير إعلامية، فإن التهديد جاء بعد أن حاول “ديست” الاعتذار من  “مبابي” على خلفية احتكاك خشن من قبل لاعب برشلونة، وهو ما رفضه “مبابي”، مطالباً إياه بالابتعاد عنه، قبل أن يتدخل لاعبي برشلونة، “جيرارد بيكيه” و”جوردي ألبا” لصالح زميلهما، ليرد “مبابي” على تدخل ألبا: “في الشارع، سأقتلك”.

يشار إلى أن المباراة انتهت لصالح الضيف الفرنسي، بنتيجة أربعة أهداف، سجلها منها “مبابي” هاتريك،  مقابل هدف واحد لأصحاب الأرض.

وفي ذات المباراة، وقع أيضاً خلاف قوي بين مدافع برشلونة “بيكيه” وزميله في الفريق، “إنطوان جريزمان”، بسبب غضب بيكيه من حالة الفريق ووقوعه تحت الضغط، ليتحول النقاش بين اللاعبين إلى شتائم متبادلة واتهامات بالتقصير في أداء الواجبات داخل الملعب.

يذكر أن الهزيمة أمام باريس سانجيرمان قد أثارت جدلاً كبيراً داخل عشاق النادي الكتلوني، كما أثارت غضبهم من المستوى المتراجع للفريق، حيث وصف بعضهم المباراة، رغم أهميتها، بأنها كانت حصة تدريبية لباريس سانجيرمان، والذي كان يفتقد لخدمات نجميه، البرازيلي “نيمار” والأرجنتيني، “آنخل دي ماريا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى