fbpx

صدمة في الجزائر.. العثور على جثة يوتيوبر بعد أيام من فقدان أثره

مرصد مينا – الجزائر

أعلنت الشرطة الجزائرية الثلاثاء، العثور على جثة اليوتيوبر الفكاهي، “فكري بن شنان” الشهير بفكرينو، أسفل جرف بين الصخور على أحد شواطئ مدينة وهران، وذلك بعد أيام من فقدانه.

وتعرفت عائلة “فكرينو” على جثمانه من خلال الملابس، بعد أن تم العثور على جثته بين الصخور على شاطئ كاب روسو.

وسائل إعلام محلية ذكرت أن “فكرينو” اختفى في ظروف غامضة قبل أيام داخل غابة كريستال ببلدية “بئر الجير”، بعد ان أعلنت عائلة فكرينو في ساعات متأخرة من يوم الأربعاء عن اختفاء ابنها، وقالوا إنه خرج إلى الغابة لممارسة الرياضة، لكنه اختفى وعثروا فقط على سيارته بموقع قريب من الغابة.

 وأطلق أصدقاء “فكرينو” قد أطلقوا عمليات بحث عنه الخميس الماضي، لتتجند بعدها مصالح الدرك الوطني والحماية المدنية منذ يوم الجمعة، حيث خضعت الغابة ومنحدارتها إلى عملية تمشيط واسعة لمدة ثلاثة أيام، باستخدام وسائل حديثه، ولكن دون نتيجة.

الشاب “بلال آكروبات” كان أول من عثر على جثة الطالب “فكري بن شان”، بث فيديو مدته 30 ثانية، مباشرة من الموقع الذي عثر فيه عليه محصور بين الصخور، أسفل الجرف، الذي يحتمل أنه وقع منه.

وأمرت النيابة الجمهورية بفتح تحقيق أولي وتشريح الجثة لتحديد أسباب وفاة فكرينو و ظروف وملابسات الوفاة.

خبر العثور على جثة “فكرينو” أثار حزناً واسعاً بين الناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذين عبروا عن صدمتهم عبر هاشتاج يحمل اسمه، مقدمين عزاءهم لأسرته وجمهوره.

ويعتبر “فكري بن شنان” (25 عاماً)، واحداً من أشهر اليوتيوبر في الجزائر، ويشتهر بطريقته الساخرة في طرح مواضيع وفيديوهات يومية، ويمتلك قناة عبر “يوتيوب” ويتابعه ما يزيد عن 150 ألف متابع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى