fbpx

صدمة للمدريديين.. هازار لاعب لبرشلونة!

مرصد مينا – رياضة

اعتبر “جون بيكو”، وكيل الأعمال السابق لنجم ريال مدريد الإسباني، “إيدن هازارد”، أن الأخير كان سيتحول إلى أفضل لاعب في العالم لو أنه انتقل إلى نادي برشلونة، بدلاً من نادييه الحالي، مشيراً إلى أن “هازارد” هو لاعب لبرشلونة أكثر من ريال مدريد، ما تسبب بصدمة لعشاق الميرنغي.

كم وصف “بيكو” انتقال النجم البلجيكي إلى صفوف النادي الملكي بأنه كان خطأً ولم يكن مدروساً، مضيفاً: ” اللعب لريال مدريد يتطلب الكثير من الجهد البدني والسرعة والشدة، يكفي أن موهبة مثل خاميس رودريغيز لم يتمكن من التكيف هناك.

وأشار “بيكو” إلى أن قرار”هازارد” بالذهاب إلى مدريد نبع من القلب دون أي دراسة واضحة، معتبراً أن الانتقال إلى ريال مدريد في تلك الفترة كان يشبه تسلق جبال الهيمالايا بايدي عارية.

يذكر أن “هازارد” انتقل إلى ريال مدريد قبل موسمين، قادماً من تشيلسي الإنكليزي لتعويض رحيل نجم الفريق السابق، البرتغالي “كرستيانو رونالدو”، والذي حمل رقمه، إل أن كثرة إصابات اللاعب البلجيكي منعته من الظهور بالمستوى المأمول منه.

وكشف “بيكو” أنه نصح “هازارد” بعدم الذهاب إلى مدريد العام الماضي، لافتاً إلى أنه في حال  انتقل “هازارد” إلى برشلونة كان سيحظى بمزيد من الحرية على أرض الملعب، وباستمرار تواجد الكرة عند قدميه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى