fbpx

صلاح وماني وفيرمينيو يردون على مدرب ليفربول

مرصد مينا – رياضة

حقق نادي ليفربول الإنكليزي، فوزاً كبيراً خلال المباراة التي جمعته مع نادي توتنهام ضمن منافسات بريمرليغ، وذلك بثلاثة أهداف مقابل هدفٍ واحد، سجلها كل من “ساديو ماني” و”روبيرتو فيرمينو” و”آرنولد”، كما سجل “محمد صلاح” هدفاً إلا أنه ألغي من قبل حكم الفار، بعد وجود لمسة يد من “فيرمينو”.

وشهدت المباراة أداءاً كبيراً من ليفربول، الذي صالح جماهيره بعد عدة جولات من الأداء السيء والهزائم المتتالية، والتي تسببت في تراجعه إلى المركز الخامس، قبل فوز الخميس، الذي أعاد الفريق إلى سكة الانتصارات وأعاده إلى المركز الرابع بـ 37 نقطة مبتعداً بفارق 4 نقاط عن المتصدر مانشسترسيتي، صاحي الـ 41 نقطة.

في السياق ذاته، اعتبر محللون رياضيون، أن ثلاثي الهجوم في ليفربول، “صلاح” و”ماني” و”فيرمينو” قد ردوا من خلال المباراة عى تصريحات مدربهم، الألماني “يورغن كلوب”، لافتين إلى أن الثلاثي تمكنوا خلال المباراة من إعادة ثقة الجماهير بهم، وأنهم قدموا واحدةً من أفضل وأقوى مباريات الموسم.

وكان مدرب نادي ليفربول الإنكليزي، “يورغن كلوب”، قد اعتبر أن جماهير النادي تفقد الثقة والإيمان في ثلاثي الهجوم المكون من “محمد صلاح” و”ساديو ماني” و”روبرتو فيرمينو” بسرعة كبيرة، لافتاً في الوقت ذاته إلى أن الظروف السلبية، التي تحيط بالفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم حاليا، ستدفع الفريق للعودة لسباق المنافسة على اللقب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى