fbpx

صلاح يضرب من جديد.. وتحذيرات إيطالية من الصاروخ المصري

مرصد مينا – رياضة
حقق نجم نادي ليفربول الانكيزي، “محمد صلاح” إنجازاً جديداً خلال مشاركته مع النادي الإنكليزي، حيث انضم النجم المصري إلى قائمة أصحاب الـ 100 هدف خلال المبارايات التي خاضها ضمن منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز سواء مع ليفربول أو مع تشيلسي.
وجاء إنجاز “صلاح” الجديد عقب تسجيله الهدف الأول لفريقه في مرمى ليدز يونايتد في المرحلة الرابعة من الدوري المحلي، وبات صلاح، الذي يحتل المركز الثاني حاليا في قائمة أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلا للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز، على بعد أربعة أهداف فقط لمعادلة عدد أهداف النجم الإيفواري المعتزل ديدييه دروغبا، الذي يتصدر القائمة حتى الآن، برصيد 104 أهداف.
يشار إلى ان “صلاح” انتقل إلى الريدز في يونيو 2017، بعدما سبق له أن سجل هدفين في المسابقة مع فريقه السابق تشيلسي، الذي لعب في صفوفه ما بين يناير 2014 ويناير 2015.
تزامناً، حذر المهاجم الدولي الإيطالي السابق “ألبرتو جيلاردينو”، نادي ميلان الإيطالي، من نجم ليفربول، المصري محمد صلاح، وذلك قبيل مواجهة الفريقين في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
وقال جيلاردينو، الفائز بكأس العالم مع منتخب إيطاليا في 2006 ودوري أبطال أوروبا مع ميلان في 2007 على حساب ليفربول بالذات: “هذه المجموعة (الثانية) تضم مجموعة أبطال مع أفضل اللاعبين في العالم”، مضيفاً: “ميلان سيعاني أمام ليفربول، لكنهم يعرفون أيضا كيف يخلقون المتاعب للفريق الإنجليزي، لكن أكثر من أخشاه هو محمد صلاح، حيث كان زميلي في فيورنتينا، كما أنني معجب بقدرات المدرب يورغن كلوب، فهو رجل متمرس”.
وسيخوض “الروسونيري”، الأربعاء المقبل، أول مباراة له في دوري الأبطال بعد غياب دام أكثر من 7 سنوات، حيث سيكون مضطرا لمواجهة هجوم “الريدز” الشرس، بقيادة المصري محمد صلاح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى