fbpx
أخر الأخبار

صور مسربة.. أين كان “ترامب” أثناء جلسة محاكمته؟

مرصد مينا – الولايات المتحدة

دار جدل واسع عن مكان تواجد الرئيس الأمريكي السابق “دونالد ترامب”، بعد تغيبه عن حضور جلسة محاكمته في مجلس الشيوخ بتهم تحريض مناصريه على اقتحام مبنى الكابيتول في 6 يناير/ كانون الثاني الفائت الماضي.

صور سربتها صحيفة “ديلي ميل”، أظهرت “ترامب” مرتديا قميص غولف أبيض اللون في ملعب “ويست بالم بيتش”، الذي يرتاده منذ أن انتقل للسكن في منتجع Mar-a-Lago  في ولاية فلوريدا، عقب انتهاء ولايته في 20 يناير الماضي، وقالت الصحيفة انها التقطت في وقت جلسة المحاكمة.

الرئيس السابق وصل إلى نادي “ترامب” الوطني للغولف قبل الساعة الواحدة ظهرا، وأمضى ساعات في الملعب حتى عندما أعلن الديمقراطيون أن مثيري الشغب الذين “دنسوا” مبنى الكابيتول كانوا “يتبعون أوامره”.

اللافت، أنه وبعد أكثر من ثلاث ساعات على بدئه اللعب، كان لا يزال “ترامب” عند الحفرة الرابعة، مما يشير إلى أنه كان يلعب بوتيرة بطيئة، وفق ما ذكرت الصحيفة.

يشار إلى ان  مجلس النواب، الذي يتزعمه الديمقراطيون، أقر اتهام “ترامب” الشهر الماضي بالتحريض على أعمال الشغب، وعرض مشرعون من مجلس النواب قضيتهم أمام أعضاء مجلس الشيوخ الأسبوع الجاري.

وأنهى الديمقراطيون مرافعاتهم ضمن إجراءات الجلسة الاولى لمساءلة الرئيس الأمريكي السابق، بتهمة التحريض على أعمال الشغب في الكونغرس في 6 يناير/كانون الثاني الماضي، وحذروا من أنه “يمكنه تكرار ما حدث” في حال عدم إدانته.

ومن المنتظر أن يقدم فريق الدفاع عن الرئيس السابق “دونالد ترامب” مرافعاته اليوم الجمعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى