fbpx

ضمن صفقة ضخمة.. صلاح ينتقل إلى نادي غير متوقع وسواريز يعود من جديد

مرصد مينا – رياضة

كشفت تقارير إعلامية أوروبية عن صفقة ضخمة جداً سيشهدها الوسط الرياضي الأوروبي خلال سوق الانتقالات الصيفية، مشيرة إلى أن المصري “محمد صلاح” سيكون ضمن الصفقة المزعومة، حيث من التوقع أن يتجه للعب في فريق باريس سانجيرمان الفرنسي.

يشار إلى أن “محمد صلاح” يرتبط بعقد مع ليفربول حتى عام 2023، إلا أن العديد من التقارير تحدثت عن سوء العلاقة بين الدولي المصري ومدرب ليفربول “يورغن غلوب”، لا سيما بعد أزمة شارة قيادة الفريق، وذلك بعد أن جاء “صلاح” إلى ليفربول صيف 2017، ليحقق مع الفريق الإنجليزي بطولة الدوري ولقب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

كما رجحت التقارير أن يتم انتقال “صلاح” من نادي ليفربول بسبب النتائج السيئة للفريق خلال الموسم الحالي، لافتةً إلى أن قدوم “صلاح” إلى باريس سانجيرمان سيكون لتغطية مكان نجم الفريق، الفرنسي، “كيليان مبابي”، الذي من المتوقع أن ينتقل إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني.

وبينت التقارير أن الأنباء عن انتقال “مبابي” إلى مدريد تتصاعد في ظل عدم تجديد اللاعب لعقده مع النادي الباريسي وتزايد اهتمام مواطنه، مدرب ريال مدريد، “زين الدين زيدان” به، كاشفةً ان نادي ليفربول الإنكليزي، سيسعى من جهته ضمن الصفقة، لاستعادة نجمه السابق، “لويس سواريز”، الذي يلعب حالياً لصالح نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى