fbpx
أخر الأخبار

طال انتظاره.. “محمد سعد” يعود للكوميديا مجددا

مرصد مينا – مصر

أعلن المنتج “كريم السبكي”، نجل المنتج “أحمد السبكي”، عن عودة نجم الكوميديا “محمد سعد” إلى العمل بعد انقطاع طويل، تخلله إشاعة وفاة الممثل الذي كان سببا في إدخال البهجة إلى قلوب المشاهدين عبر أفلامه ومسلسلاته الكوميدية.

ونشر “السبكي” صورة على حسابه “انستغرام” جمعته مع “سعد”، علق عليها: “بإذن الله عودة واحد من أفضل الكوميديانات في مصر في فيلم جديد إن شاء الله، أكتر واحد ضحك مصر بصوت عالٍ”.

“السبكي” أكد أن الصورة هي إعلان عن عودة التعاون الفني بينهما، من خلال العمل الجديد الذي لم يذكر اسمه.

جاء ذلك بعد أن واجه “سعد” إشاعة إصابته بفيروس “كورونا”، ووفاته خلال الفترة الماضية، ما تسبب بقلق شديد لجمهوره، لكنه خرج طمأن متابعيه قائلا إنه بخير، ولا صحة لكل ذلك، وأنه يمارس حياته بصورة طبيعية.

يشار إلى أن آخر أعمال “سعد” كانت فيلم “الكنز 2″، عام 2019، برفقة الفنان “محمد رمضان، هند صبري، أمينة خليل، روبي، سوسن بدر، أحمد حاتم، ودارت قصته استكمالاً للجزء الأول حول العديد من الحكايات عن حتشبسوت في العصر الفرعوني، وعلي الزيبق خلال العصر العثماني، وبشر الكتاتني رئيس القلم السياسي الذي يواجه تحديات جديدة في العمل والحب.

أما في الدراما، فكانت آخر مسلسلاته “فيفا أطاطا” عام 2014، وشاركته بطولته “إيمي سمير غانم”، وظهر في العمل بشخصيتي، “أطاطا” التي قدمها في فيلم “عوكل”، و”اللمبي” التي ظهر بها في عدد كبير من أفلامه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى