fbpx

طردوه.. ميسي يفتح النار على إدارة برشلونة بسبب سواريز

مرصد مينا – إسبانيا

شن قائد فريق برشلونة الإسباني، “ليونيل ميسي”، هجوماً لاذعاً على إدارة النادي، بعد رحيل زميله السابق، “لويس سواريز” إلى نادي أتلتيكو مدريد، بعد ستة مواسم قضاها بقمصان البلاغرانا، قادماً من ليفربول.

ونشر “ميسي” صورة تجمعه بسواريز على صفحته الرسمية في موقع انستغرام، أرفقها بتعليق : “كنت تستحق أن ترحل كما أنت، واحد من أهم اللاعبين في تاريخ النادي، تفوز بالألقاب كعضو في الفريق وبشكل فردي، لم يكن ينبغي أن يطردوك كما فعلوا، لكن الحقيقة لم تعد تصرفاتهم تفاجئني”.

يشار إلى ان “ميسي” دخل في معركة مع إدارة النادي الكتالوني قبل أسابيع، لرغبته الرحيل عن أسوار كامب نو مجاناً بحسب اتفاق مسبق بين الطرفين، وبعد الهزيمة المذلة التي تلقاها وصيف بطل الدوري الإسباني، على يد بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بثمانية أهداف مقابل هدفين، إلى جانب النتائج السيئة التي حققها الفريق بقيادة مدربه السابق، “كيكي سيتين”.

كما تصاعدت الأزمة بين “ميسي” وإدارة النادي، مع رفض الأخيرة التنازل عن الشرط الجزائي المكتوب في عقد “ميسي”، خلافاً للاتفاق المبرم بينهما، ما أجبر البرغوث على التراجع عن رغبته بالرحيل والبقاء في النادي.

من جهته، رد النجم الإيرغواياني، “سواريز” على منشور صديقه، بتعلق كتب فيه: “شكرا لك يا صديقي على كلماتك، وشكرا لكونك على ما أنت عليه، لما كنت عليه منذ اليوم الأول معي ومع عائلتي”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى