fbpx

طليقة مراد علم دار تكشف مستوره

مرصد مينا – منوعات

كشفت “نيغهان خاشقجي” طليقة الممثل التركي “نجاتي شاشماز” بطل سلسلة “وادي الذئاب” التركية، والمعروف عربياً باسم “مراد علم دار”، أسراراً مثيرة عن شخصية طليقها، لافتةً إلى أنه يرى في نفسه شخصية الإمام المهدي المنتظر ويتعامل مع الواقع وفق تلك الرؤية.

كما أشارت “خاشقجي” إلى أن  طبيعة طليقها أثرت بشكل مباشر على نفسية طفلهما، مضيفةً خلال جلسة الانفصال بينهما في المحكمة التركية: ” نجاتي ينتمي للطريقة القادرية ويعتبر طفله ذو الـ 8 سنوات زعيماً مستقبلياً لها”.

يذكر ان “شاشماز” اكتسب شهرة واسعة في المنطقة العربية بعد بث 11 جزءاً من مسلسل “وادي الذئاب”، الذي يتطرق للعديد من الجوانب السياسية في داخل تركية ودول المنطقة، ما دفع العديد من المحللين والمعلقين، إلى اعتبار أن المسلسل مدعوم من المخابرات التركية، لا سيما وأنه يعمل على عرض الأحداث وفق الرؤية التركية الرسمية.

إلى جانب ذلك عرضت “خاشقجي” مجموعة أدلة حول الآثار النفسية التي تعرض لها طفلهما نتيجة ما يعيشهن ومن بينها صور تظهر رجالاً مسنين في إحدى حلقات الذكر التي يقيمها المنتمين للقارية وهم يقبلون يد الطفلن في ظل وجود والده “نجاتي” وجده “عبد القادر شاشماز”، بالإضافة إلى عرض تقارير طبية من قبل الدكتور النفسي “مظفر أويار” تفيد بأن طفلها تأثر سلباً بأذكار الطريقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى