fbpx
أخر الأخبار

عرافة لبنانية.. العام 2023 عاما دمويا وحيوانات مفترسة غريبة ستهاجم الإنسان

مرصد مينا

توقعت العرافة اللبنانية (خبيرة فلك وأبراج) ليلى عبد اللطيف أن يكون العام 2023 عاما دمويا، وذلك في حلقة خاصّة ليلة رأس السنة مع الإعلامي رودولف هلال.

ليلى عبداللطيف وصفت سنة 2023 بـ”الدموية” من جهة، وسلمية من ناحية أخرى، مشيرة إلى انتشار وباء قاتل وخطير قد يؤدّي إلى زيادة تداعيات فيروس كورونا عينها وإلى الدراسة والعمل عن بعد. كما توقعت أن يصل علماء أوروبيون إلى دواء فعّال للسرطان من جهة، وانتشار سلالة جديدة من فيروس الجدري أكثر خطورة من جهة أخرى.

أضافت ليلى عبد اللطيف أنّه بين العامين 2024 و2025 ستختفي بعض المدن، كما أنّ حيوانات مفترسة وغريبة ستهاجم الإنسان. لم تتوقع حدوث حرب عالمية ثالثة، لكنّها رأت أن دولا عدة تشهد صراعات مختلفة.

في المنطقة العربية، بشّرت ليلى عبداللطيف بسنة مليئة بالازدهار وبانتعاش اقتصادي غير مسبوق للسعودية عالميّا، كما قالت إنّ سوريا ستشهد انفراجة فيما يخص أزمات المياه والغذاء والكهرباء، وستشهد العقارات ارتفاعاً في الأسعار.

إلى أنه سيتم تغيير بعض القوانين الخاصة بخدمة الناس والمجتمع في بعض دول العالم العربي، فضلا عن إقامة مشروعات داعمة للشباب. وقالت إن مصر ستصبح مركزًا إقليميًا للطاقة، كما ستدخل عالم إنتاج السيارات الصديقة للبيئة.

في الشأن الفني، توقعت ظهور فيلم سينمائي أو مسلسل يجسد شخصية الفنان المصري الراحل عمر الشريف وحياة فاتن حمامة سيدة الشاشة العربية.

وتوقعت ليلى عبداللطيف ظهور الفنان المصري الملقب بـ”الزعيم” عادل إمام، للجمهور، بعد غيابه عنهم لفترة طويلة، مؤكدة أن الفنان محمد رمضان سيحتفظ بمكانته كـ”نمبر وان”، كما توقعت نجاحا كبير للمغنية المصرية شيرين عبدالوهاب، بعد انتهاء أزمتها مع زوجها حسام حبيب.

وقدمت ليلى عبداللطيف 2023، نصيحة للمغني المصري العالمي عمرو دياب وهي الحفاظ على صحته؛ إذ قالت خبيرة الفلك: “انتبه على صحتك”.

في الشأن الرياضي توقعت حصول النجم المصر بطل ليفربول الإنجليزي محمد صلاح على الكرة الذهبية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى