fbpx
أخر الأخبار

عروض من الريال وسان جيرمان.. صلاح يشترط راتبا “قياسيا” للاستمرار مع ليفربول

مرصد مينا – رياضة

اشترط محمد صلاح نجم المنتخب المصري لكرة القدم على نادي ليفربول الإنجليزي الحصول على راتب قياسي لتمديد عقده مع النادي الانجليزي، حيث ينتهي  نهاية يونيو/حزيران 2023، ويبلغ راتبه الحالي 200 ألف جنيه إسترليني (277 ألف دولار) أسبوعيا.

صحيفة “ميرور” البريطانية أوضحت أن صلاح يطلب راتبا قياسيا يبلغ نصف مليون جنيه إسترليني (نحو 694 ألف دولار) للموافقة على تمديد العقد، مما سيجعله صاحب أعلى راتب ليس فقط في الفريق الحالي بل في تاريخ النادي الذي يحرص على تحصينه في ظل بعض التقارير التي تشير إلى رغبة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في ضم النجم المصري.

الصحيفة أشارت إلى أن مدرب ليفربول يورغن كلوب حريص على استمرار هداف الفريق على مدار السنوات الأربع الماضية، مثل حرصه على استمرار بعض ركائز الفريق وهو ما دفعه للتركيز على تمديد عقود بعضهم في الانتقالات الصيفية الأخيرة بدلا من الصفقات الجديدة.

ولفتت “ميرور” في الوقت نفسه إلى أن صلاح سيخفض مطالبه المالية في النهاية بعد أن يحصل على راتب أفضل بكثير من راتبه الحالي، وهو ما قد يجعله الأعلى أجرا في النادي أيضا.

يذكر أن صلاح أصبح الهداف الأول لفريق ليفربول منذ انتقاله من روما الإيطالي عام 2017، حيث سجل 127 هدفا في 206 مباراة، وله 49 تمريرة حاسمة، كما ساهم بدور كبير في تتويج الفريق بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى