fbpx

عشية المباراة الحاسمة.. نيمار يصدم عشاق برشلونة

مرصد مينا – رياضة

صدم النجم البرازيلي “نيمار” عشاق نادي برشلونة، وذلك بعد أن أعلن عن سعادته وارتياحه مع فريقه الحالي، باريس سانجيرمان الفرنسي، ما اعتبر إغلاقاً لباب عودته إلى النادي الكتلوني، خلافاً لما كانت تداوله وسائل إعلام إسبانية في الآونة الأخيرة.

يشار إلى أن إعلان “نيمار” يأتي قبل ساعات من مباراة حاسمة للنادي الكتلوني، عندما يواجه الخميس، نادي غرناطة، ضمن مباراة مؤجلة،  والتي يحتاج فريق برشلونة للفوز بها بأي نتيجة لتصدر ترتيب الدوري الإسباني للمرة الأولى هذا الموسم قبل خمس جولات من نهاية الموسم.

إلى جانب ذلك، كشف “نيمار” عن تسوية كل الأمور المتعلقة بتجديد عقده مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، وسط حالة من الجدل حول إمكانية عودة البرازيلي إلى ناديه السابق خاصةً بعد فشل الصفقات التي عقدها النادي مع نجوم جدد لتعويض رحيل السيلساو.

يذكر أن “نيمار” رحل عن أسوار كامب نو عام 2017 إلى النادي الباريسي، بصفقة قياسية وصلت إلى 222 مليون يورو، وهو المبلغ الذي حطم كل الأرقام القياسية في سوق الانتقالات، ليبقى النجم البرازيلي منذ ذلك الحين مرتبطاً بتقارير تحدثت عن العودة إلى الدوري الإسباني مع فريقه السابق برشلونة أو غريمه التقليدي ريال مدريد، وسط تقارير عن معاناته في العاصمة الفرنسية.

وشدد “نيمار” على رغبته في البقاء مع النادي الذي يشعر فيه بالارتياح، مضيفاً: “نحن في مناقشات الآن مع باريس سان جيرمان، لا داعي للعجلة كل شيء تم الاتفاق عليه تقريبا، أشعر وكأنني في منزلي، أشعر بالراحة وبسعادة كبيرة في باريس سان جيرمان”.

يشار إلى أن “نيمار” تمكن من إحراز  ستة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة لزملائه في 14 مباراة شارك بها في الدوري الفرنسي هذا الموسم، فيما يستعد نادي باريس سانجيرمان للعب مواجهة صعبة جداً أمام مانشستر سيتي الإنكليزي ضمن منافسات الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى