fbpx

عصبي وغير ديمقراطي.. ابنة عباس النوري تكشف عن علاقتها به

مرصد مينا – منوعات

أكدت “رنيم النوري” ابنة الفنان السوري، “عباس النوري” أن والدها شخص عصبي جداً وأب غير ديمقراطي، خلافاً لما تظهره شخصيته على شاشات التلفزيون سواءاً في الأعمال الفنية أو المقابلات.

وأشارت “رنيم” إلى أن والدها كان له دور كبير في عدم توجهها إلى الفن وتخصصها في مجال طب التغذية، لافتةً في الوقت ذاته، إلى أن لم تكن تفضل الخوض في التمثيل رغم اهتماها بمجالات أخرى من الفنون كالأزياء.

كما لفتت “رنيم” إلى أن والدها رفض بشكل قاطع ممارستها أياً من المجالات الفنية، ما دفعها إلى التوجه للطب ودراسة اخصاص الأغذية، الذي وجدت رغبةً فيه، مشددةً على أنه لم يتعامل معها كأب ديمقراطي.

في السياق ذاته، أكدت “رنيم” على أن والدها لا يشبه الأدوار، التي قدمها في مسيرته الفنية، سوى الشخصيات الجدية والعصبية منها، مشيرةً إلى أن علاقتها معه جيدة جداً وأن لولا وجوده في حياتها لم تصل إلى ما هي عليه الآن.

يشار إلى أن “عباس النوري” قد واجه موجات كبيرة من الانتقادات خلال السنوات الماضية، سواء بسبب موقفه الداعم لنظام “بشار الأسد” ضد الثورة السورية، أو بسبب تصريحاته، التي هاجم فيها القائد الإسلامي، “صلاح الدين الأيوبي”، خلال لقاء إذاعي له مع إذاعة سورية محلية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى