fbpx
أخر الأخبار

“علاقة مشبوهة”.. راغب علامة يكشف تفاصيل محاولة اغتياله

مرصد مينا – لبنان

كشف الفنان اللبناني راغب علامة عن علاقة عاطفية بإحدى الفتيات وصفها بـ “المشبوهة”، تسببت بالإضرار بسمعته وكادت أن تنتهي بقتله، مشيرا إلى أن هذه العلاقة من أكثر المواقف التي ندم عليها طوال حياته.

وخلال مقابلة تلفزيونية مع الإعلامية المصرية “وفاء الكيلاني”، في برنامج “السيرة”، قال الفنان اللبناني، إن الدائرة المقربة من تلك الفتاة كانت خطيرة، وضمنها أشخاص لا يعرفون سوى الدمار والقتل والتفجير.

كما وصف تلك العلاقة التي كانت من جانبه عاطفية، لكنها كانت “مشبوهة”، مشيرا إلى أنه دخل تلك العلاقة في بداية حياته الفنية، وكان لديه حالة من الاندفاع بحكم طاقته الشبابية، ولم يستمع لنصيحة أحد.

وكشف أنه تعرض للتهديد بالقتل في بيروت، رغم تدخل كبار الشخصيات وقتها والتأكيد على أنه خط أحمر، مشيرا الى أنه بعدها بشهر واحد، تعرض لإطلاق نار في الأردن.

وأوضح أنه أصيب برصاصة في قدمه من بين 4 رصاصات أطلقت عليه، لافتا إلى أنه لجأ للقضاء وقتها، وخلال النظر بالقضية، حدث تآمر عليه من بعض المحامين وأحد القضاة، ما جعله يغير وجهة نظره نحو فكرة العدالة برمتها.

ووجه راغب علامة اللوم لنفسه بشأن تلك العلاقة، وأنه لم يكن يستمع سوى لصوت قلبه وألغى عقله تماما، لأنها كانت يمكن أن تقضي على حياته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى