fbpx

على طريقة “عادل إمام”.. سرقة 6 كيلو ذهب في مصر

مرصد مينا – مصر

بعد مرور أكثر من 52 عاما على إنتاج فيلم “لصوص لكن ظرفاء” الذي لعب دور البطولة فيه الفنانان “عادل إمام” و “أحمد مظهر”، أقدم مجهولون على سرقة 6 كيلو غرام من الذهب، من محل مشغولات ذهبية في مدينة المنزلة بمحافظة الدقهلية شمال مصر، بنفس سيناريو الفيلم، من خلال ثقب السقف من شقة أعلى المحل.

رواد موقع التواصل الاجتماعي تداولوا خبر سرقة المحل، التي تمت  بنفس الطريقة ووصفوا ما جري به أنه تم على غرار الفيلم الكوميدي “لصوص لكن ظرفاء” الذي أنتج عام 1968.

وبحسب وسائل إعلام مصرية، فقد تلقت مديرية أمن الدقهلية بلاغا بسرقة مشغولات ذهبية بلغت 6 كيلو غرامات من محل ذهب يعود لتاجر يدعى “يوسف الأزهري”.

وبمعاينة المحل تبين أن اللصوص قاموا بعملية السطو من خلال فتحة بسقف الشقة التي تعلوه، حسبما كشفت التحريات الأولية.

كما كشفت التحريات بعد معاينة الشرطة، أن اللصوص اقتحموا الشقة العلوية التي غاب عنها أصحابها لسفرهم، وقاموا بثقب فتحة في أرضيتها، حيث تسلقوا منها عبر الحبال إلى الأسفل، مستغلين إغلاقه للإجازة وسرقوا كميات كبيرة من الذهب.

بدورها، قررت الأجهزة الأمنية تشكيل فريق لكشف ملابسات الحادث، وأمرت بتفريغ كاميرات المراقبة في المكان والشوارع المحيطة، والاستماع لأقوال الجيران، وفحص المسجلين، والمشتبه بهم في دائرة القسم، والعاملين بالمحل، والمترددين عليه خلال الفترة الماضية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى