fbpx
أخر الأخبار

فشل جديد لسميوني.. لايبزيغ إلى نصف نهائي دوري الأبطال

مرصد مينا – البرتغال

حقق نادي لايبزيغ الألماني، مفاجأة كبيرة بالفوز على فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، وإقصاءه من دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الخميس، والتي انتهت بهدفين مقابل هدف، لمصلحة الفريق الألماني.

وافتتح لايبزيغ التسجيل في المباراة، عن طريق لاعبه “دانيال أولمو” في الدقيقة 50، قبل أن  يعادل أتلتيكو مدريد النتيجة في الدقيقة 71 عن طريق لاعبه “فيليكس”، ليعود لايبزيغ ويحقق هدف الفوز بأقدام “آدامز”، في الدقيقة 88، لينهي حلم أتلتيكو بالتأهل إلى الدور نصف النهائي.

وكانت معظم التوقعات، قد رجحت فوز كتيبة المدرب الأرجنتيني، “دييغو سميوني” بالمباراة، لا سيما وأنه تمكن من إقصاء حامل اللقب، ليفربول الإنكليزي، ضمن منافسات الدور الثاني، من البطولة.

إلى جانب ذلك، تتجه أنظار عشاق الكرة الأوروبية، مساء الجمعة، إلى القمة المبكرة، التي ستجمع بين برشلونة الإسباني، وبايرن ميونخ الألماني، ضمن منافسات دور ربع النهائي، في مبارة لا تقبل القسمة على اثنين.

ومن المفترض أن يواجه الفائز من مباراة اليوم، الفائز  من مباراة غدٍ السبت، التي تجمع مانشستر سيتي مع ليون الفرنسي، ضمن منافسات دور نصف النهائي، في حين سيواجه فريق لايبزيغ الألماني، فريق العاصمة الفرنسية، باريس سان جيرمان، ضمن منافسات الدور ذاته، على أن يتأهل الفائز من المواجهتين إلى المباراة النهائية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى