fbpx
أخر الأخبار

فنانة تونسية تثير أزمة “صحية” في السعودية

مرصد مينا – السعودية

أثارت الفنانة التونسية “سامية الطرابلسي” جدلا كبيرا في السعودية، بعد الاعتراف بأن عملت مستشارة تجميل مع جراح عمليات تجميلية شهير في مدينة “جدة” دون أن تحمل مؤهلات علمية.

الفنانة التونسية كشفت في مقابلة تلفزيونية، أنها “عملت لأكثر من 6 سنوات، كاستشارية تجميل، وقامت بعمل حقن للفيلر والبوتكس للعديد من الأشخاص”، لافتة إلى أنها “لم تخش التعرض للمساءلة القانونية طوال فترة عملها، والجراح هو المسؤول الأول عن الأمر، وأنها لم تتورط في مشكلة حينها”.

وتصدرت تصريحات الطرابلسي “الترند” في السعودية، وأثارت حالة من الاستياء، وصلت إلى حد طلب رد من وزارة الصحة بمحاسبتها.

كما نفت الطرابلسي الادعاء بأنها طبيبة، وإنما كانت مستشارة تجميلية لديها “نظرة جمالية“، موضحة أنها  حققت شهرة كبيرة حينها.

وأعاد مغردون نشر مقطع فيديو للممثلة التونسية يعود تاريخه إلى 10 أشهر، اعترفت فيه بعملها مع أكبر جراح تجميل في السعودية لأكثر من 6 سنوات دون أن تحمل أي شهادة طبية.

بدورها، كشفت “صحة جدة” أنها بدأت تحقيقا حول مزاعم الممثلة التونسية سامية الطرابلسي. وقال متحدث في تصريحات لوسائل إعلام محلية إنه يجري حاليا التحقق من هذه الادعاءات، وسيتم إصدار توضيح حال اكتمال التحقيق.

وردت الطرابلسي على اتهامات لها بانتحال صفة طبيب من خلال عملها في مجال جراحة التجميل بالسعودية، معتبرة أن أكثر من ساعدها في تحقيق نجاح كبير في هذا المجال هو أن إجراءات الصحة ليست مشددة في مجال التجميل في العديد من الدول العربية منها السعودية تحديدا، على حد قولها.

يذكر أن “الطرابلسي” نشأت وتربت في السعودية وعاشت في جدة غربي المملكة، وبدأت حياتها كفتاة إعلانات، ومن ثم اخترقت مجال التقديم عبر برنامج شبابي في قناة “أي.آر.تي” اذ عملت في البداية كمذيعة، قبل أن تتجه إلى التمثيل  في العام 2012 .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى