fbpx

فنانة سورية معتزلة تفاجئ جمهورها بصورة جديدة

مرصد مينا – دراما وسينما

نشرت الفنانة السورية، “رباب كنعان”، صورة جديدة لها على حسابها في موقع فيسبوك، وذلك بعد سنوات طويلة من اعتزالها الفن، ما أثار تفاعلاً كبيراً بين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن “كنعان” غرفت بالأوساط السورية بدور “الآنسة وردة”، الذي قدمته في جزئي المسلسل الاجتماعي، جميل وهناء،  كما عرفت أيضاً بدور “مايا الجورابار” في جزئي المسلسل السوري الشهير، الفصول الأربعة، إلى جانب مشاركتها في العديد من الأعمال السورية الأخرى.

وانقسم المعلقين على صورة “كنعان” بين من اعتبرها لا تزال محتفظة بتألقها وجمالها وبين من رأى أن علامات التقدم بالسن قد ظهرت عليها، خاصةً وانها اعتدات خلال عملها في مجال الفن على تأدية أدوار الفتاة الجميلة والصغيرة بالسن.

يذكر أن “كنعان” ولدت عام 1971 في قرية الهزة ، أي أنها تبلغ من العمر 50 عاماً،  وكان إعلانها اعتزال التمثيل عبر صفحتها على موقع فيسبوك قد أثار ضجة كبيرة حينها، لا سيما وأنها امتعنت عن ذكر الأسباب التي دفعتها لاتخاذ ذلك القرار.

كما تشير المعلومات المتوفرة عن حياتها الشخصية، إلى أنها ابنة الشاعر السوري، “”علي كنعان”، ودخلت مجال التمثيل في سن مبكرة، حيث درست في المعهد العالي للعلوم المسرحية والتحقت بعدها مباشرة للعمل التلفزيوني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى