fbpx

فيديو.. أحمد حلمي سفيرا إقليميا لـ”يونيسف” في الشرق الأوسط وإفريقيا

مرصد مينا- مصر

اختارت منظمة الأمم المتحدة للطفولة “يونيسف”، الفنان المصري “أحمد حلمي”، سفيرًا للنوايا الحسنة، في الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا.

وأعلنت مكتب المنظمة في الشرق الأوسط، تعيين “حلمي” سفيرا اقليميا للمنظمة الدولية في “تغريدة” عبر تويتر قال فيها: “انضموا إلينا في الترحيب بالفنان أحمد حلمي الذي تم تعيينه سفيرًا إقليميًا لليونيسف في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

كما نشر المكتب، مقطع فيديو بدا فيه “حلمي” وهو يوقّع أوراق تعيينه كسفير مع المدير الإقليمي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا لليونيسف “تيد شيبان” الذي وقّع بدوره على النسخة الثانية، وأثنى بدوره على مزايا حلمي قائلاً: “عندما نخبر الناس بأنك سفير نوايا حسنة لليونيسف، يخبرونا كم أنت ممثل رائع، وكم تمتعهم وتجعلهم يضحكون”.

بدوره، رد الفنان “أحمد حلمي” قائلا : “وأنا النهارده كمان فخري زاد الحقيقة، مش هبقى مجرد سفير لمكتب مصر، لكن إن شاء الله الدورة الجاية دى، نحقق أكتر وأكتر، مش بس على المستوى المحلي، لكن على المستوى الإقليمى”.

يشار إلى أن النجم المصري “أحمد حلمي”، يستعد لمسلسله الجديد الذى وضع صناعه اسما مبدئيا له وهو “النجيب”، عن قصة الأديب العالمي “نجيب محفوظ”، ومن المقرر انطلاق تصويره منتصف شهر تشرين الأول\ أكتوبر المقبل، بعد انتهاء حلمي من تصوير فيلمه الجديد والتي تشاركه بطولته النجمة “روبي”.

يذكر أن أخر أعمال “أحمد حلمي”، كان مشاركته في مسلسل “الاختيار 2” حيث ظهر كضيف شرف في الحلقات الأخيرة من العمل، وجسد مشهدا لم تتجاوز مدته 5 دقائق، لكنها كانت دقائق اعتبرها البعض من العظمة والبراعة والتجسيد الرهيب للمشاعر، فهو الأب الذى استشهدت ابنته، على أيدى عناصر الجماعات الإرهابية، التي روعت الشعب المصري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى