fbpx

فيديو.. “أردوغان” يحتفل بعيد ميلاده بحضور نجوم هوليود

مرصد مينا – تركيا

احتفل الرئيس التركي “رجب طيب أردوغان”، بعيد ميلاده الـ67 في مدينة إسطنبول، بحضور مشاهير من هوليوود بينهم الممثل العالمي، “جيسون ستاثام”.

الاحتفال الذي أقيم على هامش مشاركة ممثلين عالميين من هوليوود، أمس الجمعة، في افتتاح متحف السينما في إسطنبول “أطلس 1948″، شارك فيه عدد من مشاهير هوليوود من بينهم الممثل العالمي جيسون ستاثام، والممثل جوش هارتنت، والمخرج كاتب السيناريو غاي ريتشي، والمنتج إيفان أتكينسون، والمدير التنفيذي لشركة “ميرماكس” بيل بلوك.

ويحتفل الرئيس التركي، “رجب طيب أردوغان”، من موالد 26 فبراير/ شباط العام 1954، في قرية قاسم باشا بمدينة إسطنبول، اذ  قام بالتقاط الصور التذكارية مع الممثلين عقب تقطيع قالب الحلوى.

يذكر أنه يتواجد في تركيا عدد من نجوم هوليوود، من بينهم النجم العالمي جيسون ستاثام، بهدف تصوير فيلمه القادم “فايف آيز” في ولاية أنطاليا جنوبي تركيا.

وهنأت زوجة الرئيس التركي، أمينة أردوغان، زوجها، رجب طيب أردوغان، بمناسبة حلول عيد مولد السابع والستين معلقة «من الجيد أنك وُلدت».

وسبق أن قال الرئيس التركي، إن شرط التقدم لأي حزب هو ألا يستمر شخص تجاوز الخامسة والستين من عمره في العمل السياسي، فآخر سن حتى يترشح لرئاسة الحزب هو 65 بحيث يكون قد أنهى عمله في سن الـ70.

من جانبها، أشارت بعض الصفحات المهتمة بالشأن التركي على مواقع التواصل الاجتماعي إلى وجود شبهات حول تلقي هؤلاء النجوم العالميين أموالاً نظير المشاركة في ذلك الاحتفال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى