fbpx

فيديو.. أنصار حماس يرفعون صورة سليماني وأهالي غزة يمزقونها

مرصد مينا – غزة

مزق شبان من مدينة غزة صورة قائد فيلق القدس الايراني قاسم سليماني بعد أن رفعها أنصار حركة حماس وسط المدينة في الذكرى الثانية لمقتله.

وفي هذا السياق قال المتحدث باسم حركة حماس، عبد اللطيف القانوع، ان اغتيال سليماني هو عمل جبان و مستنكر مضيفا بان العلاقة مع الجمهورية الايرانية راسخة وصاعدة.

يشار أن قاسم سليماني مهندس الميليشيات الايرانية والافغانية والباكستانية التي قاتلت الشعب السوري إلى جانب بشار الأسد وكذلك قاتلت شريحة واسعة من العراقيين وشردتهم من مدنهم.

ناشطون فلسطينيون بثوا تسجيلات وصوراً توضح لحظات تمزيق وإزالة صورة قاسم سليماني المرفوعة في شوارع مدينة غزة، في تعبير شعبي عن الرفض القاطع للاحتفاء بذلك القيادي بوصفه “قاتل أطفال سوريا والعراق”.

وعلق الكاتب والباحث الفلسطيني، أحمد أبو عبيدة على حسابه في تويتر قائلاً: “نعيد ونكرر ونحذّر بأنه على العقلاء الأخذ على أيدي السفهاء الذين يستفزون الشباب الفلسطيني برفع صور هذا المجرم السفاح، فالبيئة الفلسطينية لا تتحمل مثل هذه المراهقات التي من شأنها أن تكون مقدمة لعودة ظواهر خطيرة طواها الزمن”.

يذكر أن قاسم سليماني لقي مصرعه برفقة أبو مهدي المهندس نائب قائد ميليشيات الحشد الشعبي العراقي بغارة أمريكية استهدفت موكبهما بالقرب من مطار بغداد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى