fbpx
أخر الأخبار

فيديو.. إصابة فنانة فلسطينية برصاص الجيش الإسرائيلي

مرصد مينا – فلسطين

أصيبت الفنانة الفلسطينية “ميساء عبدالهادي” برصاص الجيش الإسرائيلي، وذلك خلال مشاركتها في الاحتجاجات على تهجير الفلسطينيين من حي “الشيخ جراح” في القدس.

منصة الاستقلال الثقافية التي تتبع دار الاستقلال للثقافة والنشر، نشرت مقطع فيديو يُظهر إصابة الفنانة الفلسطينية “ميساء عبدالهادي” برصاص الجيش الإسرائيلي.

وظهرت الفنانة الفلسطينية في الفيديو في حالة إعياء شديد، اذ تلقت الإصابة في قدمها، بينما التف حولها مجموعة من المشاركين في الاحتجاجات ضد الطرد الإجباري لأهالي حي الشيخ جراح الفلسطيني.

المخرج المصري، “عمرو سلامة” أعلن عن خبر إصابة الفنانة الفلسطينية عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر””، وكتب: “الممثلة الفلسطينية المبدعة والمهمة ميساء عبد الهادي، التي مثلت في أعمال أمريكية وأعمال عربية حصدت جوائز في أهم المهرجانات العالمية، تم إطلاق النار عليها من الشرطة الإسرائيلية وإصابتها، عندما كانت تشارك في تظاهرات للاعتراض على الإخلاء الجبري للأسر الفلسطينية من بيوتها في شيخ جراح”.

بينما، تواصل إسرائيل قصفها العنيف على قطاع غزة، كما أطلقت “حماس” وابلا من الصواريخ على تل أبيب في الوقت الذي دخلت فيه العمليات القتالية اليوم السابع دون ظهور ما يشير إلى تراجعها.

وأصرت إسرائيل وحماس على أنهما ستواصلان القصف عبر الحدود وذلك بعد يوم واحد من تدمير إسرائيل مبنى مؤلف من 12 طابقا في مدينة غزة، يضم مكاتب وكالة أسوشيتد برس الأمريكية وقناة الجزيرة القطرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى