fbpx
أخر الأخبار

فيديو.. العثورعلى جثة شاب مصري في الكويت وبجانبها ساطور

مرصد مينا – الكويت

عثرت السلطات الكوتيية على جثة وافد “مصري” ملقاة على الأرض في منطقة محافظة حولي في الكويت، وعليها آثار ضرب، كما تم العثور على ساطور بجانبها”.

الشرطة بحسب صحيفة “الرأي” انتقلت إلى مكان الواقعة، حيث تم التوصل إلى غرفة المجني عليه، فيما أعلنت الداخلية الكويتية عن ضبط عدد من المشتبه بهم في جريمة قتل وقعت في منطقة السالمية، إذ ضبط الأمنيون المشتبه بارتكابهم الجريمة التي أوقعت قتيلا في ساحة ترابية بمنطقة السالمية.

التحريات أشارت إلى عن حصول مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص، وجار التحقيق لمعرفة ملابسات القضية.

في سياق آخر نشر نشطاء ، فيديو لمشاجرة بين شابين ووافد مصري يعمل سائقا على حافلة في الكويت، دون ذكر تفاصيل أو سبب المشاجرة.

وأعلنت وزارة الداخلية الكويتية، تقدم سائق حافلة للنقل العام، ببلاغ لشرطة السالمية، يفيد فيه بتعرضه للضرب من قبل شخصين ولإذا بالفرار، مشيرة إلى تسجيل قضية اعتداء بالضرب بالواقعة وإحالتها إلى الإدارة العامة للمباحث الجنائية وأنه جار ضبط المتهمين لاتخاذ اللازم بحقهما.

بيان الداخلية الكويتية لم يوضح هوية الأشخاص في المشاجرة، لكن نشطاء نشروا فيديو للمشاجرة التي وقعت داخل الحافلة ووثقها أحد المارة من أمام الحافلة، ويظهر فيها 4 أشخاص يتعارك اثنين منهم بالأيدي مع السائق.

وقال مغردون كويتيون، إن السائق المصري يبلغ من العمر نحو 29 عاما، ويعمل على حافلة تابعة لإحدى شركات النقل، وتقدم ببلاغ إلى مركز شرطة السالمية، وأحضر تقريرا طبيا يوثق إصابته بجرح تحت عينه.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى