fbpx

فيديو “العروس الحامل” يثير ضجة في مصر.. والزوج يكشف التفاصيل

مرصد مينا – مصر

أثارت مجموعة من الصور والفيديوهات لما عرف مؤخرا بالـ “عروس الحامل” برفقة زوجها خلال حفلة صغيرة، ضجة كبيرة وجدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

الصور والفيديوهات أظهرت الزوجة وهي ترتدي فستانا أبيض يظهر بطنها المنتفخ، وترقص بصحبة زوجها وسط أجواء من السعادة، الأمر الذي أثار تساؤلات عديدة وانتقادات دفعت الزوج “مجدي محمود” للتوضيح.

وقال مجدي إن الاحتفال لم يكن بزواجهما وإنما لكشف جنس المولود بحضور بعض الأصدقاء والأقارب، مؤكدا على أن ما جرى تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي عار تماما من الصحة، وأنهما متزوجان منذ سنتين.

تدوينه للزوج على صفحته في موقع “فيسبوك قال فيها “الشهرة حلوة ونفسنا نبقي مشاهير بس بالحاجة اللي بنعملها والمحتوي اللي بنقدمه، مش بقلة الأدب والخوض في الأعراض”.

وأضاف “محمود” “دي حفلة بنعرف أصحابنا والناس اللي متابعنا فيها نوع الجنين.. يا جماعة أنتو ممكن تخربوا بيوت وتخلوا ناس تنتحر وتعقدوا ناس في عيشتها، ربنا يهديكم”، مطالبا بمشاركة منشوره.

من جانبها قالت زوجته آية مجدي: “بيني وبين المتابعين علاقة حلوة وبحب اعرفهم تفاصيلي وعملت ايه، وحبيت أشاركهم فرحة معرفة نوع الجنين ولكن بطريقة مختلفة، ولكن فيه بعض فهموه الموضوع بطريقة خاطئة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى