fbpx
أخر الأخبار

فيديو.. انتقاما من اختها كويتي يختطف كويتية ويقتلها طعناً

مرصد مينا – الكويت

قتل كويتي اامرأة طعنا، انتقاما من شقيقتها، ووفقا لوزارة الداخلية الكويتية، فإن قطاع الأمن الجنائي ضبط مواطنا ارتكب جريمة قتل بمحافظة مبارك الكبير، وهي الحادثة التي غرد فيها كويتيون عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر من خلال وسم (#جريمة_صباح_السالم).

الوزارة أوضحت في بيان، مساء الثلاثاء، أنها ضبطت مرتكب الجريمة “في وقت قياسي” بعد أن “خطف مواطنة من مركبتها وذهب بها إلى جهة غير معلومة” قبل أن يعترف “بتسديد طعنة واحدة في صدر المجني عليها” تسببت في وفاتها لاحقا، مشيرة إلى أن “المتهم أحيل إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه”.

مستخدمو تويتر بثوا مقاطع فيديو تظهر حادث تصادم مركبتين وامرأة تصرخ بقولها إنها “رفعت عليه (المتهم) دعوى شروع في القتل لكن وكيل النيابة أفرج عنه، والآن جاء ليصدمني بالسيارة وخطف أختي وابنتي”.

الفتاة التي يظهر صوتها في مقطع الفيديو أشارت أيضا إلى أن المتهم أقدم على خطف أختها وابنتها بسبب اقتراب جلسة المحكمة في القضية التي رفعتها ضده.

من جانبها رفعت صحيفة “الأنباء” عن مصدر أمني -لم تسمه- قوله إن السلطات الأمنية تلقت بلاغا من امرأة ضد المتهم الذي خطف شقيقتها وطفلتين بعد أن اصدم بسيارتها وأوقفها عنوة، مضيفة “تلقت عمليات الداخلية بلاغا من إدارة مستشفى العدان بوصول مواطنة في العقد الثالث مصابة بطعنة في الصدر لفظت أنفاسها الأخيرة بفعل غزارة الدماء التي نزفتها”.

وبحسب الصحيفة: “على الفور تمت الاستعانة بكاميرات المراقبة والتي حددت المركبة التي كان يستقلها الجاني وتبين أنها نفس المركبة المسجلة التي اختطفت فيها الضحية وعليه جرى الانتقال إلى مسكنه بعد ثبوت وجوده به وعمل سياج أمني حول منزله وضبطه”.

في السياق نفسه نشر رجل يدعى ناصر باقر قصة في حسابه عبر تطبيق انستغرام يؤكد مقتل زوجته “المغدورة المطعونة”.

مغردون طالبوا بتشريع قوانين أكثر صرامة للحماية من جرائم القتل داخل المجتمع الكويتي، بينما يرى البعض ضرورة تطبيق أحكام الإعدام على القتلة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى