fbpx
أخر الأخبار

(فيديو) بعد 15 عاماً.. “الأمير النائم” يفاجئ السعوديين

مرصد مينا – السعودية

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يظهر استجابة الأمير السعودي، “الوليد بن خالد بن طلال” المعروف باسم “الأمير النائم” لتوجيهات الطبيب، وذلك بعد غيبوبة دامت 15  عاماً.

والد الأمير “خالد بن طلال” الذي يصر على إبقاء نجله تحت الأجهزة والمتابعة أملا في أن يشفى، علق على الفيديو، قائلا: “إن الله لو شاء أن يتوفاه في الحادث لكان الآن في قبره.. ومن حفظ روحه كل هذه السنوات قادر أن يشفيه ويعافيه”.

وكان الأمير الوليد بن خالد بن طلال تعرض لحادث سير خلال دراسته بالكلية العسكرية، ودخل في غيبوبة منذ ذلك الحين ليُطلق عليه لقب “الأمير النائم”، واختلفت التشخيصات الطبية لحالة “الأمير النائم”، اذ تمت دعوة وفد طبي مكون من 3 أطباء أمريكيين وآخر إسباني في محاولة لإيقاف النزيف من رأسه لكنه بقي في غيبوبة.

مقطع الفيديو، الذي نشرته صفحة “أنباء السعودية” على “تويتر” أظهر الأمير الوليد الذي تعرض لحادث سير في العام 2005 وهو يقوم برفع أصابعه إلى أعلى استجابة لتوجيهات الطبيب”.

يذكر أن الأمير “خالد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود”، هو الطفل الثالث للأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود، وهو عضو في هيئة الالتزام، تزوج الأمير خالد من الأميرة الجازي بنت سعود بن عبد العزيز وأنجب منها أطفالا منهم الوليد بن خالد الذي سمي اسمه على اسم عمه.

وسبق للأمير النائم تحريك أعضاء من جسمه، اذ نشرت كانت الأميرة ريما بنت طلال أخت الأمير والملياردير السعودي، الوليد بن طلال سبق مقطع فيديو لتحريك الأمير رأسه من الجهة اليمني إلى اليسرى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى