fbpx
أخر الأخبار

“فيديو”.. تفاصيل عودة مصري إلى الحياة أثناء دفنه

مرصد مينا – مصر

شهدت مدينة “إدكو” التابعة لمحافظة البحيرة في مصر حادثة غريبة أثناء تشييع جثمان أحد المتوفين، اذ زعم عدد من المشيعين تحرك المتوفى في الكفن داخل النعش، أثناء صلاة الجنازة قبيل الدفن.

ابن عم المتوفي “أحمد عطية الأشرم” قال لوسائل الاعلام: إن “المتوفي كان محجوزا في العناية المركزة في مستشفى إدكو، وكان يجري إشاعة مقطعية بعد تعرضه للمرض، وتبين أنه يعاني من جلطة في المخ، ووضع على التنفس الصناعي”، موضحاً أن “الحالة كانت متأخرة، وكان في غيبوبة تامة، وأنه في يوم الوفاة توقفت عضلة القلب، وحاول الطاقم الطبي التدخل وإنعاشها، وبالفعل اشتغلت، ولكن جسده كان متخشبا”.

وخلال تشييع جنازة أحد المواطنين في محافظة البحيرة المصرية، خيل لأقاربه حدوث حركة داخل النعش، جعلتهم يظنون أن الميت لم يفارق الحياة.

إلى جانب ذكر، ابن عم المتوفي أنه “تلقى اتصالا يخبرنا بوفاة قريبه، وعند دفنه شعروا به يتحرك من ناحية بطنه، ولكن لا يوجد تنفس أو حركة من ناحية الوجه”، مؤكداً أنه “على الفور عدنا به إلى المستشفى مرة أخرى والتي أكدت وفاته، وبعدها عُرض على طبيب خاص وأكد وفاته أيضا”.

وسادت حالة من الهرج في الجنازة، وتعالت الصرخات مطالبة بتحرير وجه المتوفى، وتوقفت مراسم الجنازة ليصطحبه أقاربه إلى المستشفى.

كما قام أطباء مستشفى إدكو بإجراء الكشف الطبي على المتوفى بعد عودة المشيعين بجثمانه إلى المستشفى، وأكدوا أنه متوفيا وليس حيا كما خيل لمرافقيه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى