fbpx

فيديو.. تنورة “غادة عبد الرزاق” تثير جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي

مرصد مينا – مصر

أثارت الفنانة المصرية “غادة عبد الرزاق” جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بإطلالتها الجديدة، في كواليس مسلسلها الرمضاني “لحم غزال”.

مواقع التواصل الاجتماعي تداولت عناوين مثل “إطلالة غادة عبد الرازق تُشعل مواقع التواصل”، و” غادة عبد الرازق تشبه مايا دياب في إطلالتها الجديدة”، بعد أن أطلت في مقطع فيديو “بتنورة جلد قصيرة وشعر أشقر”.

ونشرت الفنانة غادة عبد الرازق مقطع فيديو لها على حسابها الخاص على موقع انستغرام، تظهر فيه مشاهد من الحلقات القادمة من مسلسل “لحم غزال” وهي تحاول الوصول لزوجها الهارب.

كما، كشف الفيديو مشهدا لغادة وهي بالكازينو، ترتدي باروكة شعر أشقر وتنورة جلد قصيرة وبلوزة من الجلد، الامر الذي دعا الكثير من متابعيها لتشبيهها إلى حد كبير بالفنانة اللبنانية “مايا دياب”.

ولفت “غادة عبد الرازق” إلى أنها تعاونت مع منسقة الأزياء منى الزرقاني في مسلسل “لحم غزال”، اذ ظهرت في المسلسل بعدة إطلالات اختلفت فيها تماماً عن إطلالاتها في الأعمال السابقة.

يذكر أن مسلسل “لحم غزال” تم تصويره بالكامل في لبنان ويشارك في بطولته الفنانة غادة عبدالرازق، رانيا يوسف، وفاء عامر، وعمرو عبدالجليل، وشريف سلامة، ومى سليم، ومحمد شاهين، خالد كمال، أشرف عبدالغفور، أحمد خليل، رحاب الجمل، والعمل من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى