fbpx
أخر الأخبار

“فيديو جنسي”.. القضاء المغربي ينظر في قضية ابتزاز مدرب منتخب السعودية

مرصد مينا – المغرب

حددت المحكمة الابتدائية في “زاد زم” المغربية، الرابع من شهر آذار/مارس المقبل، للنظر بقضية ابتزاز تعرض لها مدرب المنتخب السعودي الفرنسي “هيرفي رينارد”، ضالع بها مغربيين.

وسائل إعلام محلية أكدت أن المحكمة أجلت الخميس الفائت القضية، بعد طلب الدفاع مهلة لإعداد الدفاع عن الشابين المتهمين وهما من الجنسية المغربية.

وفي تفاصيل الحادثة، قام المتهمون باستدراج المدرب البالغ 52 عاما، على موقع للمواعدة بعدما أوهماه أنه يتحدث إلى فتاة لبنانية، فأجرى معها اتصالا بالفيديو مخلا بالآداب، ليبتزوه بعدها مطالبين بدفع 10 ملايين سنتيم “10 آلاف دولار تقريبا”، ليتجنب نشر الفيديو على الإنترنت، وفق وسائل الإعلام.

“رينارد” مدرب المنتخب السعودي ومدرب المنتخب المغربي السابق، كان قد تقدم بشكوى للجهات المختصة، التي قامت بتوقيف المشتبه فيهما الأسبوع الماضي، بتهمة النصب والتهديد بإفشاء أمور شائنة، وتسجيل صورة شخص أثناء تواجده في مكان خاص دون موافقته للحصول على مبالغ مالية.

الجدير بالذكر أن الجهات المختصة المغربية أوقفت خلال السنوات الأخيرة، عدة شبكات للابتزاز الإلكتروني بمدينة واد زم، وقع ضحاياها شخصيات عامة وأغنياء من جنسيات عربية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى