fbpx
أخر الأخبار

فيديو..  “جومانا مراد” ترد على منتقدي ملابسها المثيرة

مرصد مينا – سوريا

ردّت الفنانة السورية “جومانا مراد”، على الانتقادات القاسية التي تعرضت لها بعد إطلالتها بملابس مثيرة، رغم وفاة ابنتها قبل نحو 3 أشهر.

“مراد” قالت في تصريحات لبرنامج “إي تي بالعربي”، إن الكثيرون لديهم عقل يميزون به ويعلمون أن الحزن ليس في الثياب، ولكنه في القلب.

كما أشارت إلى أنّ عليها واجبات عائلية تجاه ولديها وزوجها ومسؤوليات كبرى، مؤكدة أنه “لابد أن تستمر الحياة.. الحمدلله على كل شيء”.

وفي السياق، كشفت الفنانة السورية “سوزان نجم الدين” أن “مراد” بكت كثيراً بسبب الانتقادات التي طالتها.

وقالت: “حكيت معها لقيتها عم تبكي وقلت لها انت هدول العالم ما لازم يبكوكي اذا بتفوتي على بروفايل كل واحد فيهم بتلاقيه زيرو ومنه معروف من هو وشغلته بس يفش عقده”.

يشار إلى أن الممثلة السورية “جومانا مراد”، كانت شاركت جمهورها عبر حسابها الرسمي في تطبيق “إنستغرام”، صورتين جمعتاها بمواطنتها وزميلتها سوزان نجم الدين، مرتديةً ملابس كاجوال باللون الأحمر، بينما تميّز الـ”توب” بتصميم البطن المكشوف.

وقالت “مراد” في تعليقها على الصور: “الأصدقاء الطيبين المحبين نعمة من الله.. شكرا حبيبتي سوزان على طيبتك ومحبتك واحتوائك وعلى العزيمه واللمه والجمعة الحلوة”.

وأضافت: “الله يجمعك مع أولادك بأقرب وقت و يفرح قلبك فيهن متل ما بتفرحي قلوبنا دايما ، شكرا لمطعم المشوار على حسن الضيافة وشكرا للشيف ربيع عالاكلات الطيبين”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى