fbpx
أخر الأخبار

فيديو.. زوج الفنانة هالة صدقي يطلقها عبر “اليوتيوب”

مرصد مينا – فنون

أقدم سامح سامي، زوج الفنانة المصرية هالة صدقي، على تطليقها عبر اليوتيوب لانها كتبت عبارة “يمهل ولا يهمل” في احد منشوراتها بالتزامن مع وفاة والدته.

سامح سامي ظهر في فيديو وقال أنه بعد هذا الأمر لا يتشرف أن يتربط اسمه باسمها وأن تكون زوجة له.

يشار أن خلافات حادة بين الزوجين، وصلت إلى الاعلام، ومن بينها اتهامات للزوج بخيانتها مع فتيات تم عرض صورهن في برنامج تلفزيوني، لكنه سرعان ما خرج عبر “فيسبوك”. ليوضح حقيقة الصور وكتب: “دي الصور اللي البرنامج الفاشل بتاع النهارده، كان منزلهم علي أساس هما جابو. حاجه خطيره جدا احب اعرفكم يا فشله ان دي صديقتي العزيزة Pamela Hasselhoff من أشهر ممثلات Hollywood اللي لا انتي ولا هي تقدروا حتي تتصورا معاها. أما الصورة التانية يا فشله فهي بعض الزملاء في العمل ولو دققتو النظر بكون لابس uniform الشغل وانتظروا المفاجاءت!”.

وتحدثت هالة صدقي خلال برنامج تلفزيوني تقدمه إيناس الدغيدي في كثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية كتغيير أبنائها لاسم والدهم على “فيسبوك”. واستبداله باسم والدتهم صدقي، مما سبب لهم الكثير من المشاكل.

وكانت هالة صدقي قد أكدت أن كل التجارب الزوجية التي خاضتها فاشلة، وأن أزواجها فاشلون، وهي الوحيدة التي لم تكن فاشلة. في هذه التجارب، قائلةً: “لن أتزوج مرة أخرى، والزواج قصة صعبة جداً، وأولادي وعائلتي يمثلون لي الكثير”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى