fbpx

فيديو… سوزان نجم الدين تفقد أعصابها وتنسحب من برنامج تلفزيوني بسبب بشار الأسد

مرصد مينا- سوريا

انسحبت الفنانة السورية “سوزان نجم الدين”، من مقابلة تلفزيونية أجريت معها، دون أن تستكملها، بعد أن واجهها سؤال إن كانت تؤيد أو تعارض “قتل الرئيس السوري بشار الأسد، لشعبه”، خاصة وأنها من مؤيديه.

وكانت النجمة السورية، قد حلت ضيفة على برنامج المواجهة للإعلامي اللبناني “رودولف هلال” والذي يبث على فضائية صوت بيروت إنترناشونال اللبنانية.

أثناء المقابلة طرح “رودولف هلال” سؤالا على “سوزان نجم الدين” بشأن موقفها من النجمة السورية “أصالة” وما إذا كانت تعتبر الأخيرة خائنة لبلدها أم لا.

“نجم الدين” رفضت الإجابة على هذا السؤال وطلبت بحذفه، ليطرح عليها الإعلامي اللبناني سؤال آخر وهو إن كانت تؤيد أو تعارض مقولة أن الرئيس السوري “بشار الأسد قتل شعبه”.

لترد الفنانة معبرة عن استيائها الشديد من هذا السؤال خصوصا أنها من مؤيدي بشار الأسد قائلة: “بكفي .. خلص بقى”.. وتقرر الانسحاب من الحلقة وعدم استكمالها بالرغم من أنه كان السؤال الأخير.

نشر رودولف هلال تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تعليقا على موقف “سوزان نجم الدين” جاء فيها: “كل الاحترام والحب لضيفتي الليلة سوزان نجم الدين احترم قرارها وموقفها بمغادرة الحلقة.. كانت حلقة ممتعة وإلى لقاء قريب”.

وعرفت “نجم الدين” بتصريحاتها المعادية للاجئين السوريين في لبنان خلال لقاء مع الإعلامية اللبنانية “نضال الأحمدية” في العام 2019 قائلةً إن “من لجأ إلى لبنان من السوريين هم الفقراء والجهل والأميون وأسوأ فئة من الشعب السوري”.

وأضافت أن الشعوب العربية لا يليق بها الديمقراطية والحرية ولا تستحق سوى الحاكم الديكتاتور و”الخيزرانة”، مضيفةً أن سوريا لا تستحق الأسد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى