fbpx
أخر الأخبار

فيديو.. شاب مصري ينتحر خلال بث مباشر

مرصد مينا

أقدم شاب مصري على الانتحار خلال بث مباشر عبر صفحته الشخصية بموقع “فيسبوك” عن طريق تناول قرصين لـ”حفظ الغلال السامة”.

الشاب المنتحر عمرو زايد، ويقيم داخل قرية القصر الأخضر، التابعة لمركز ومدينة كفر الدوار في محافظة البحيرة ، وانتحر بسبب “خلافات عائلية”، وفقا لموقع “كايرو 24”.

وقبل اقدامه على الانتحار، تحدث الشاب المصري عن شعوره بالظلم موجها حديثا لأحد أقاربه قائلا: “مستنيك في الآخرة عشان ظلمك ليا”.

الشاب أوضح أن أحد أقاربه رماه باتهامات باطلة وأنه سيريح عائلته حتى لا يسبب لهم متاعب، وفقا لما قاله خلال البث.

ونفي خلال الفيديو الذي سجله قبل الانتحار الاتهامات الموجهة إليه “بالتحرش بزوجة” أحد أقاربه، قائلا” أنا لم أصور زوجتك وابن أخيك من فعل ذلك”.

وبعد أن شاهد أقارب الشاب “البث المباشر”، سارعوا محاولين إسعافه من خلال نقله إلى مركز السموم بالإسكندرية، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة بمجرد أن وصل إلى المستشفى بحسب وسائل إعلام مصرية.

زوجة الشاب أوضحت بحسب موقع “المصري اليومط إن سبب إقدامه على الانتحار، هو “خلافات مع أخواله بسبب الميراث” وقالت إن “أقاربه كاوا يعتدون عليه بالضرب، ويستخدمون نفوذهم ضده”، مضيفة “زوجي عاش يتيما وأطفاله الآن أيتام”.

وكشفت أسرة الشاب، عثورهم على رسالة بخط يده كتب فيها “وصية” طلب خلالها “عدم حضور بعض أقاربه لجنازته”، وفقا لـ”وسائل إعلام مصرية”.

وقال في وصيته “أنا العبد الذي ظلمه الناس أجمعين، من أهل وأصدقاء أكلوا حقي واشتكيهم إلى الله.. وأنا خصيمكم أمام الله، وربي سوف يأتي بحقي، وأنا سابقكم إلى الله الذي خلق السماوات والأرض”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى