fbpx
أخر الأخبار

فيديو.. صور “قاسم سليماني” تتصدر احتفالات الجهاد الإسلامي في غزة

مرصد مينا

رفعت حركة “الجهاد الإسلامي” الفلسطينية، في قطاع غزة، صورا لقائد ميليشيا “فيلق القدس” في الحرس الثوري الإيراني “قاسم سليماني” خلال حفل مركزي أقامته في غزة مساء امس السبت.

الناطق باسم “سرايا القدس” الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي “أبو حمزة” قال: “نوجه شكرنا لشعوبنا العربية والإسلامية، وعلى رأسها الجمهورية الإسلامية في إيران التي جادت في رفدنا بأسباب القوة المادية والفنية”، مضيفاً أن “إيران تواصلت مع قيادتنا السياسية والعسكرية أثناء المعركة ودعمتها بكل الخبرات اللازمة”.

واحتشد الاف المواطنين ومئات المسلحين في ساحة السرايا وسط مدينة غزة، للمشاركة في مهرجان دعت له حركة الجهاد الاسلامي المقربة من ايران، للتعبير عن فرحهم بما وصفوه “انتصاراً” في التصعيد الأخير بين الفصائل الفلسطينية والقوات الإسرائيلية.

لقطات الحفل الذي تخلله عرض عسكري في قطاع غزة، أظهرت صوراً لـ”قاسم سليماني” الذي قتل في غارة أمريكية استهدفت موكبه قرب مطار بغداد العام الماضي، كتب عليها “شهيد محور المقاومة والممانعة”.

يذكر أنه كانت قد أثارت حادثة تعليق صور لـ”قاسم سليماني”، في مدينة غزة جدلاً واسعاً، قبل أشهر قليلة، اذ أقدم أحد الفلسطينيين على تمزيقها، قبل أن تعتقله أجهزة أمن حماس في غزة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى