fbpx
أخر الأخبار

فيديو.. ظهور جديد لعبد الملك الحوثي يثير تساؤلات حول وضعه الصحي

مرصد مينا – اليمن

هاجم عبد الملك الحوثي، متزعم ميليشيات الحوثي، دولة الإمارات، في كلمة له مساء أمس الخميس، وذلك  بعد غياب أثار التكهنات حول مصيره.

ووصف زعيم الجماعة المدعومة من إيران، الإمارات بأنها “أداة رئيسة لأمريكا وإسرائيل وبريطانيا، مضيفا أن “الإماراتيين هم الخاسرون بعودتهم إلى التصعيد، وخضوعهم لأوامر أمريكية بريطانية إسرائيلية”، حسب زعمه.

يشار أن هجوم يوم الاثنين هو ثالث هجوم شنه الحوثيون على الإمارات هذا الشهر.في 17 يناير / كانون الثاني، أدى هجوم صاروخي وطائرة مسيرة للحوثيين إلى مقتل ثلاثة عمال أجانب في العاصمة الإماراتية أبوظبي، ورد التحالف الذي تقوده السعودية بهجوم استمر لمدة أسبوع في اليمن.

وتنوع التفاعل بين النشطاء على خطاب الحوثي بين من لفت إلى أن الخطاب قديم ومفبرك، وبين من لفت إلى أسلوب حديثه مقارنة بخطابات سابقة.

سفيان السامرائي قال في تغريدة: “انتبه الى اليد اليسرى منتفخة ولا تتحرك إلا الكف وكأنه مضاف من تحت الطاولة مثل الدمى مع اختلاف الكف الايمن عن الايسر باللون والحجم هذا اصلا فديو قديم وتم إعادة منتجته تقنيا بتغيير التاريخ على يمين الشاشة.. وهذا يؤكد مقتل عبد الملك الحوثي بالغارة”.

من جهته علق صاحب حساب منصور الضبعان على خطاب الحوثي ناشرا مقطعا من الكلمة ومعلقا بالقول: “الخائن الأقذر.. الكذاب الأشر عبدالملك الحوثي يتحدث في كلمة مباشرة ولا يبدو في صحة جيدة!”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى