fbpx
أخر الأخبار

فيسبوك تكشف عن السبب الحقيقي لانقطاع  خدماتها

مرصد مينا – الولايات المتحدة

كشفت شركة فيسبوك، في بيان لها فجر اليوم الثلاثاء، عن الأسباب الحقيقية التي أدت إلى انقطاع خدمات منصاتها “فيسبوك، إنستغرام، وواتسآب”، موضحة  إنها تعتقد أن السبب الرئيسي هو تعديل خاطئ في إعدادات أجهزة الراوتر الرئيسية تسبب بحدوث مشاكل أدت إلى انقطاع خدمة الاتصال.

الشركة أشارت إلى أنه “لا دليل لديها على تعرض بيانات المستخدمين للاختراق نتيجة لهذا العطل في خدمات الاتصال”، معربة في الوقت نفسه عن الأسف “لانقطاع الخدمة في منصاتنا وعملنا بأقصى ما في وسعنا لاستعادة الخدمة وأنظمتنا الآن عادت للعمل”.

يذكر أن مهندسي الشركة التقنيين قالوا، في وقت سابق اليوم، عبر تغريدة على موقع “تويتر”: “إلى المجتمع الضخم من الناس والشركات في جميع أنحاء العالم الذين يعتمدون علينا: نحن آسفون”، وأضافوا: “لقد عملنا بجد لاستعادة الوصول إلى تطبيقاتنا وخدماتنا، ويسعدنا الإبلاغ عن عودتها للعمل عبر الإنترنت الآن. شكرا لك على تحملك معنا”.

من جهته اعتذر الرئيس التنفيذي لفيسبوك، مارك زوكربيرغ، عن العطل الذي لحق بتطبيقات “فيسبوك، واتسآب، إنستغرام” ودام لحوالي 6 ساعات. وقال مارك زوكربيرغ: “عادت منصات “فيسبوك” و”واتسآب” و”إنستغرام” للعمل من جديد”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى