fbpx

في الموسم الاستثنائي.. قرار غريب لبيب غواديولا

مرصد مينا – رياضة

أعلن المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي، “بيب غوارديولا”، عن قرار مفاجئ، بعدم متابعة مباريات كرة القدم على الإطلاق خلال الأسبوعين القادمين، دون توضيح الأسباب، لتي دفعته لاتخاذ القرار، الذي أثار جدلا وسط عشاق السيتي.

ويأتي إعلان “عوارديولا” المثير، بعد أسبوع مثالي لمتصدر الموسم الإنكليزي، حيث تمكن الأحد من تجاوز إيفرتون، ضمن منافسات التأهل إلى المربع الذهبي لكأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الثالثة على التوالي، في إنجاز لم يتحقق للنادي منذ عام .1932

كما حجز مانسيتي مقعداً له في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا على حساب مونشنغلادباج الألماني، إلى جانب تصدره الدوري المحلي بفارق 14 نقطة عن وصيفه، مانشستر يونايتد، الذي يملك أفضلية مبارة مؤجلة.

في ذات السياق، أوضح “غوارديولا”: “في هذه الأيام المقبلة لن أفكر في كرة القدم أو أشاهد مباريات ثم في نهاية الأسبوع الأول والأسبوع الثاني سنبدأ الاستعداد لمواجهة ليستر ومواجهة بوروسيا دورتموند في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا”.

ويعتبر مان سيتي، أحد أقوى الفرق المرشحة لنيل لقب دوري أبطال اوروبا للموسم الحالي، لا سيما وأنه يخوض موسماً مثالياً، ينافس فيه على عدة ألقاب، أهمها بالإضافة إلى أبطال أوروبا، لقب الدوري المحلي، والذي يسعى غوارديولا لاسترداده من ليفربول، الذي كان بطل النسخة الماضية، بقيادة المدرب الألماني، “يورغن كلوب”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى