fbpx
أخر الأخبار

في ظروف غامضة.. حريقان جديدان في إيران

مرصد مينا – إيران

اندلع حريق في إحدى المناطق الصناعية الإيرانية، بالقرب من العاصمة طهران، اليوم الثلاثاء، في حين أعلن التلفزيون الإيراني الرسمي، عدم وجود قتلى حتى الآن، وأن كوادر الدفاع المدني لا تزال تحاول السيطرة على الحريق.

ويأتي الحريق الجديد، بالتزامن مع تعرض العديد من المنشآت الإيرانية الحيوية لحوادث غامضة، من بينها الانفجارات، التي هزت مجمع نطنز النووي، الشهر الماضي، والذي لم تقدم السلطات الإيرانية حتى الآن، أي بيانات رسمية حول ظروف وأسباب الانفجار.

إلى جانب ذلك، أشار التلفزيون الرسمي إلى أن الحريق اندلع في المنطقة الصناعية بحي جاجرود بمنطقة برديس صباح اليوم، وأن أسباب الحريق لا تزال مجهولة.

تزامناً، كشف رئيس خدمات الإطفاء والسلامة ببلدية إقليم الأهواز، “إبراهيم قنبري”، عن حريق آخر طال المجمع القضائي في منطقة خرمكوشك، مضيفاً: “أحد الفروع القضائية للمجمع التهمتها نيران شديدة وتصاعد منها الدخان في الساعة 13:25 بالتوقيت المحلي”، وفقاً لما نقلته وكالة أنباء إيرنا.

في السياق ذاته، أكد “قنبري” أن السلطات الأمنية لا تزال تحقق في أسباب الحريق، الذي تسبب بإفراغ المجمع من الموظفين والمرجعين، لافتاً إلى أن النتيجة الأولية لضحايا الحريق تشير إلى إصابة سيدة بحالة اختناق، وأن رجال الإسعاف أنقذوها ونقلوها إلى المستشفى لمواصلة علاجها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى