fbpx

في موجة الرحيل.. ريال مدريد يحتفظ بأحد نجومه حتى 2023

مرصد مينا – رياضة

تمكن نادي ريال مدريد وصيف الليغا الإسبانية، من تجديد عقد مهاجمه الفرنسي، “كريم بنزيما”، وذلك بحسب ما أعلنه النادي على حسابه الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي وموقعه الرسمي على شبكة الانترنت.

ووفقاً  لما أعلنه النادي فإن العقد الجديد للاعب الفرنسي يمتد حتى صيف العام 2023، ليستمر “بنزيما” في اللعب بقمصان النادي الملكي لمدة 14 عاماً متواصلة، بعد أن وصل إلى سنتياغو برنابيو عام 2009.

يشار إلى أن تجديد عقد “بنزيما” جاء تزامناً مع موجة رحيل كبيرة عن النادي الملكي، بعد خروج كلاً من القائد التاريخي للنادي، “سيرجيو راموس” الذي انتقل بصفقة مجانية إلى باريس سانجيرمان، وقلب الدفاع الفرنسي، “رافائيل فاران”، الذي انتقل إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي، وسط أنباء عن إمكانية رحيل المزيد من النجوم، بينهم الإسباني “إيسكو” والدومنيكاني “ماريانو دياز”، والصربي “لوكا يوفيتش”.

وكان حمل قيادة هجوم الفريق قد وقع على عاتق النجم الفرنسي، لا سيما بعد رحيل نجم الفريق، البرتغالي “كريستيانو رونالدو” إلى يوفنتوس عام 2018، وتراجع مستوى الويلزي، “جاريث بيل”، وضعف إمكانيات الوافدين الجدد إلى الفريق.

يذكر أن “بنزيما” حقق العديد من الألقب الجماعية مع النادي الملكي، حيث فاز معه بدوري أبطال أوروبا 4 مرات، إلى جانب الدوري الإسباني 3 مرات، و3 مرات في كأس السوبر الإسباني، مع 4 نسخ لكأس العالم للأندية، ومرتين كأس الملك الإسباني، إلى جانب تحقيق كأس السوبر الأوروبي في ثلاث مناسبات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى