fbpx

في وضح النهار.. حادثة خطف طفل من يد والدته تهز مصر

مرصد مينا – مصر  

انشغلت الأوساط المصرية خلال الساعات القليلة الماضية بقضية الطفل، “زياد أحمد البحيري”، البالغ من العمر 8 أعوام، والذي تم اختطافه في وضح النهار من قبل رجالٍ ملثمين. 

وبحسب ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن الجريمة وقعت في مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية شمال مصر واقعة مرعبة، لافتين إلى أن الطفل كان يقف على جانب الشارع العام بانتظار والدته التي كانت تشتري بعض الحاجيات من كشك قريب. 

كما أوضح شهود عيان على الحادثة أن والدة “زياد” حاولت منع وقوع حادثة الاختطاف إلا أنها لم تتمكن من ذلك، مشيرين إلى أن الرجال كانوا في سيارة واختطفوا الطفل ولاذوا بالفرار. 

من جهتها، أكدت السلطات الأمنية المصرية أنها تلقت بلاغاً بحادثة الطفل “زياد” من قبل والده “أحمد البحيري”، الذي قال إن مجهولين ملثمين اختطفوا الطفل من يد والدته وأن الأخيرة تعرضت للتهديد بالأسلحة البيضاء من قبلهم، نافياً وجود خلافات أو مشكلات شخصية بينه وبين أي أحد. 

إلى جانب ذلك، أشارت الأجهزة الأمنية المصرية إلى أن فرق المحققين تمكنت من تحديد هوية الجناة والتعرف عليهم بواسطة كاميرا مراقبة كانت قريبة من موقع الحدث، ما ساعد قوات الأمن على اعتقال الخاطفين، حيث تبين من كاميرات مراقبة أن الواقعة حدثت أمام بقالة بطريق المحلة – المنصورة. 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى