fbpx

قادماً من أمريكا.. إصابة مدير الأمن العام اللبناني بفيروس كورونا

مرصد مينا – لبنان

أكدت وسائل اعلام لبنانية، أن المدير العام للامن اللبناني اللواء “عباس إبراهيم”، وصل إلى بيروت اليوم الجمعة، قادما من الولايات المتحدة، بعد اصابته بفيروس كورونا المستجد.

المديرية العامة للأمن العام قالت: إن “إبراهيم، إصيب يوم الاثنين الماضي بفيروس كورونا، الامر الذي أرجأ عودته بعد إجراء محادثات في واشنطن واضطره لإلغاء اجتماعات مقررة في باريس” مشيرة إلى أن “صحته جيدة”.

وقالت قناة “LBCI” اللبنانية إن “اللواء إبراهيم سيستأنف أعماله بعد استكمال فترة الحجر الصحي إثر إصابته بفيروس كورونا”، ولم تذكر المزيد من التفاصيل بشأن طبيعة الحجر الصحي الذي يخضع له.

وفقاً لصحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية. اجتمع اللواء إبراهيم مع مستشار الأمن القومي الأمريكي “روبرت أوبراين” في البيت الأبيض الأسبوع الماضي لمناقشة مسألة مواطنين أمريكيين محتجزين في سوريا.

وكتب المعلق في صحيفة “واشنطن بوست” جوش روغين مقالا عن زيارة مدير الأمن اللبناني العام عباس إبراهيم الذي قال إنه حمل معه “الأمل” ونشر الجدل وكوفيد-19.

يذكر أن حضور المسؤول اللبناني أثار جدلاً وسط المحافظين في حزب “ترامب” الذين كانوا يريدون فرض عقوبات على إبراهيم وليس تكريمه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى