fbpx
أخر الأخبار

قبل اسبوعين من افتتاحه.. كورونا يخيم على الدوري الإنكليزي

مرصد مينا – إنكلترا

أكدت تقارير صحافية إنكليزية إصابة عدد من لاعبي فريق تشيلسي الإنكليزي، بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، دون تحديد هوية اللاعبين المصابين، لافتةً إلى أن اللاعبين المصابين سيخضعون للعزل لمدة عشرة أيام متتالية دون السماح لهم بالعودة إلى التدريبات قبل انتهاء مدة العزل.

وتأتي الإصابات الجديدة قبل 14 يوماً فقط من انطلاقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، والذي يشهد أولى مباريات النادي اللندني، ما أثار موجة قلق لدى إدارته حول مشاركة اللاعبين المصابين، بحسب التقارير.

وكان فريق تيلسي قد حقق الموسم الفائت برفقة مدربه، “فراتك لامبارد” المركز الرابع في منافسات الدوري الانكليزي الممتاز.

في غضون ذلك، كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية من جهتها، نقلا عن مصادرها أن عدد اللاعبين المؤكدة إصابتهم في الفريق يصل إلى أربعة لاعبين، مشيرةً إلى أن الفيروس قد انتشر بصورة كبيرة داخل الأندية الإنكليزية عموماً، بعد تسجيل 18 إصابة في 12 نادي إنكليزي.

كما أشارت الصحيفة في تقريرٍ لها، إلى أن اللاعبين قد أصيبوا بالفيروس خلال إجازتهم، التي تلت انتهاء منافسات الدوري، مشيرة إلى أن المصابين في صفوف تشيلسي هم: “فيكايو توموري” و”ميسون موانت” و”كريستيان بوليسيتش” و”تامي أبراهام”.

وكانت رابطة الدوري الإنكليزي قد أعلنت في آذار الماضي، تعليق كافة منافسات الدوري، كإجراء لمواجهة انتشار وباء كورونا، بعد تسجيل آلاف الإصابات داخل الملاعب، في خطوةٍ شبيهة بالخطوات، التي اتخذتها بقية الأندية الأوروبية الأخرى، قبل عودة المبارايات للاستئناف مجدداً بعد تراجع حدة انتشار العدوى بالوباء التاجي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى