fbpx

قبل الموقعة الحاسمة.. زيدان يتحدث عن إقالته من منصبه

مرصد مينا – رياضة

تناول المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، “زين الدين زيدان”، مسألة إقالته من منصبه، قبل ساعات من المواجهة الحاسمة، التي يخوضها الميرنغي ضد بروسيا مونشنجلاد باخ، الألماني، والتي ستحدد مستقبل الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشار “زيدان” في مؤتمرٍ صحافي عقده، إلى أنه حالياً لا يفكر بمسألة الإقالة، وإنما بما يجب عليه فعله في المباراة لتلافي شبح الخروج المبكر من البطولة، التي يعتبر ريال مدريد أكثر أندية أوروبا حصولاً عليها.

وأضاف “زيدان”: “إدارة النادي تعلم ما عليها القيام به، كالعادة وأنا لا يفكر في احتمالية الإقالتة في حال الخسارة وإنما فقط على مباراة غدا الأربعاء ضد موشنجلادباخ”، مشيراً إلى أن الفريق مطالب بإظهار شخصيته الكاملة خلال 90 دقيقة من اللعب.

كما أكد “زيدان” أنه لا يفكر إطلاقاً في احتمالية المشاركة بالدوري الأوروبي، في حال الخروج من المسابقة الأكبر في القارة الأوروبية، مجدداً الثقة بفريقه ولاعبيه وقدرتهم على النهوض مجدداً، بعد سلسلة نتائج سلبية.

يشار إلى أن النادي الملكي يحتاج إلى الفوز في مواجهته غداً لضمان تصدر المجموعة السادسة والتأهل إلى الدور الإقصائي من البطولة، وتلافي شبح الخروج من الدور الأول للمرة الأولى في تاريخه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى