fbpx

قبل انطلاق الموسم الجديد.. اتفاق أولي بين نيمار وبرشلونة

مرصد مينا – رياضة

أعلنت مصادر مقربة من نادي برشلونة أن إدارة النادي تمكنت من التوصل إلى اتفاق مع نجمها السابق، البرازيلي “نيمار”، بهدف فض الخلافات والنزاعات القضائية بينهما، والتي بدأت مع انتقال النجم إلى ناديه الحالي باريس سانجيرمان.

ويأتي الاتفاق قبل أسابيع قليلة من انطلاق الموسم الجديد، حيث تواجه إدارة برشلونة عدة تحديات أبرزها تجديد عقد نجمها التاريخي، “ليونيل ميسي” بالإضافة إلى أزمة الديون والتخلص من مجموعة كبيرة من لاعبي الفريق.

ويتعلق الاتفاق بتسوية الخلافات حول مبلغ 43.6 مليون يورو  يطالب بها “نيمار” كمكافآت لم يحصل عليها من برشلونة، والتي كان منصوص عليها في عقده مع النادي، الذي وقعه عام 2016.

تزامناً، أكد النادي الكاتلوني على ما تم الإعلان عنه حول الاتفاق مع “نيمار”، مشدداً على أنه وقع مع اللاعب على اتفاق يقضي بإنهاء كافة القضايا ما بين الطرفين، وهي ثلاث قضايا تتعلق بالعمل وواحدة مدنية.

وانضم نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة حطمت الأرقام القياسية العالمية في الانتقالات، بلغت قيمتها 222 مليون يورو في أغسطس عام 2017.

يذكر أن برشلونة حاول عدة مرات استعادة خدمات نجمه السابق، في ظل تراجع مستويات الفريق ونتائجه خاصةً بعد فشله في تجاوز دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا خلال السنوات الست الأخيرة، إلى جانب فشله في تحقيق اللقب المحلي خلال الموسمين الآخيرين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى