fbpx

قبل ساعات من المعركة.. أفضليات تحدد الفائز في موقعة كامب نو

مرصد مينا – رياضة

يستعد كل من ناديي باريس سانجيرمان وبرشلونة، للمواجهة المرتقبة بينهما، الثلاثاء على أرضية ملعب كامب نو في إقليم كاتلونيا الإسباني، ضمن منافسات ذهاب الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا، في مباراة أشبه بمعركة كروية، على حد وصف معلقين رياضيين.

وعلى الرغم من أن باريس سانجيرمان، الباحث عن الثأر من النادي الكتالوني، سيحل ضيفاً ثقيلاً على برشلونة، إلا أن الساعات القليلة الماضية، شهدت تطورات رجحت كفة الأخير، في الحصول على نقاط المباراة الثلاث، بعد الإعلان أن نجم فريق باريس سانجيرمان، البرازيلي “نيمار” لن يشارك في المباراة بسبب الإصابة، بالإضافة إلى غياب الأرجنتيني، “أنخيل دي ماريا” عن صفوف الفريق الباريسي، ما أحدث خللاً في تشكيلة الفريق.

كما تزداد التوقعات بارتفاع حظوظ البلاوغرانا بالفوز بالمباراة، مع المستوى المتصاعد لنجم الفريق وقائده، الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، خلال المباراة الأخيرة للفريق أمام ديبورتيفو ألافيس، ضمن منافسات الدوري المحلي، والتي انتهت بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

تبقى النقطة الاخيرة التي لا تصب في صالح البلاوغرانا، هو ما يواجهه الفريق من مشاكل كبيرة على مستوى الدفاع ، حيث استقبلت شباكه 21 هدفا في المسابقة حتى الآن وهو ما يفوق ما استقبلته شباك أي فريق من أصحاب المراكز الخمسة الأولى في المسابقة. كما يعاني الفريق بالفعل من الأخطاء الدفاعية العديدة للاعبيه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى