fbpx

قبل مواجهة أتلانتا.. ريال مدريد كما لم تراه من قبل

مرصد مينا – رياضة

وجه بطل الدوري الإسباني، ريال مدريد، تحذيراً قويا لنادي أتلانتا الإيطالي، بعد فوزه بمباراة قوية خاضها الملكي ضد فالنسيا ضمن منافسات الدوري المحلي بهدفين مقابل لاشيء، وذلك قبل أسبوع تقريباً من مواجهته مع النادي الإيطالي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وظهر النادي الملكي بمستوى غير مسبوق له ضمن الموسم الحالي، حيث فرض سيطرة كبيرة على مجريات المباراة، وتمكن من حصر منافسه الصعب، ضمن مناطق دفاعه، ما اعتبر مؤشراً على مدى استعداد الفريق لمواجهاته القادم ضمن دوري الأبطال.

يشار إلى ان فالنسيا كان قد فاز على الملكي في مواجهة الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ما أثار حينها إشارات استفهام عديدة حول استعدادات الفريق وقدرته على الدفاع عن لقبه.

وحقق للميرنغي أهدافه كل من، الفرنسي “كريم بنزيما” في الدقيقة 12 والألماني “توني كروس” في الدقيقة 42، في حين ألغى حكم المباراة هدفاً ثالثاً أحرزه “ميندي” في منتصف الشوط الثاني، بداعي التسلل.

وبهذا الفوز يصعد ريال مدريد إلى المركز الثاني، برصيد 49 نقطة، خلف المتصدر أتلتيكو مدريد، برصد 54 نقطة مع افضلية مباراتين مؤجلتين، في حين احتل برشلونة المركز الثالث برصيد 46 نقطة مع أفضلية مباراة مؤجلة.

وعلى الرغم من الفوز الهام والمستوى الجيد، إلا أن المباراة حملت أنباءاً غير سارة لعشاق الملكي، بعد إصابة المدافع الأيمن للفريق، “داني كارفخال”، العائد من الإصابة، وذلك خلال الربع الأول من المباراة، ما دفع المدرب الفرنسي، “زين الدين زيدان” إلى استبداله “بلوكاس فاسكيز”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى